سعر الدولار اليوم الاثنين 11/1/2016 في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم

نتابع سعر الدولار اليوم الاثنين 11/1/2016 في السوق السوداء والبنوك عبر الرابط التالي: سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم السبت 9/1/2016

سعر الدولار اليوم، انخفض سعر الدولار اليوم السبت في السوق السوداء بنسبة 5 قروش في التدوال قبل قليل وذلك في محاولة لجذب المواطنين بسبب حالة الركود التي تشهدها الأسواق حيث وصل سعر شراء الدولار 8.60 شراء مقابل 8.65 بيع.

ويواصل سعر الدولار اليوم السبت 9/1/2016 في السوق السوق السوداء الثبات التام في سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، حيث مع إنتهاء تداول الأمس والبدء في تداول عملة الدولار اليوم السبت يتوقع العديد من الخبراء ان يبدأ الدولار بالإنخفاض مع بداية الأسبوع الثاني من العام الجديد 2016.

سعر الدولار اليوم، بعد حالة من الاستقرار والجمود ظهرت العديد من التخوفات التي تلاحق هواجس المستثمرين وأصحاب الأموال في مصر، حيث يلجأ البعض منهم إلى عملة اليورو في التعاملات اليومية، والأخطر من ذلك هو بدء سحب وبيع الأسهم المستثمرة تخوفاً من الخسائر المحتملة بسبب الإرتفاع المتواصل.

حيث نوافيكم اليوم بالنشرة الإقتصادية حول سعر الدولار اليوم السبت في السوق السوداء، حيث بدأت الأسواق في حالة من الركود وعدم تداول العملات الصعبة، يرجع ذلك إلى سوء الأحوال الجوية وإرتفاع سعر الدولار، الأمر الذي ترتب عليه عزوف المواطنين عن تبديل عملة الدولار مقابل الجنيه.، حيث نضع لكم أسعار الدولار اليوم وذلك حسب سعر صرف الدولار اليوم وحتى الساعة 10 صباحاً.

ونضع لكم الآن سعر الدولار اليوم السبت في السوق السوداء، حيث وصل سعر الدولار اليوم نحو سعر 8.65 شراء، 8.75 بيع، بينما وصلت أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية استقرار حسب تداول يوم الخميس عند سعر صرف 7.80 شراء، 7.83 بيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.