سعر الدولار اليوم السبت 16-1-2016 في السوق السوداء في مصر
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، نتابع معكم سعر الدولار اليوم السبت 16/1/2016 في الأسواق المصرية، حيث يتابع سعر الدولار الإرتفاع المتواصل بنسبة متفاوتة، وفي بداية تداولات سعر الدولار اليوم السبت نجد أن الدولار انخفض والذي قد ارتفع يوم الجمعة الماضية بعد الإقبال الشديد من المواطنين على صرف الدولار مقابل الجنيه.

ويمكنكم معرفة سعر الدولار اليوم السبت من خلال الرابط التالي: سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم الخميس 14/1/2016

الدولار اليوم، بعد إعتماد مصر على السلع المحلية وتحديد قوائم معينة للاستيراد من الخارج الأمر الذي يحد من العملة الصعبة في البنوك المصرية، حيث وصل قبل قليل وبشكل مفاجئ غير متوقع سعر الدولار بالسوق السوداء عند سعر 8.75 شراء، 8.85 بيع.

حيث كان الدولار مستقراً ومن الملاحظ أن الأزمة المالية في سعر الدولار اليوم الخميس 14/1/2016 ما زالت مستمرة دون أي وجود لحلول جذرية في هذا الأمر، وبهذا فإن الأمور تصبح مجهولة دون معرفة مصير الدولار في مصر، الامر الذي يتسبب بمزيد من هروب المستثمرين وضعف الإقتصاد المصري.

حيث نتابع معكم من جديد تطورات سعر الدولار اليوم الخميس 14/1/2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية وذلك بعد فشل جميع توقعات خبراء الإقتصاد حول إنخفاض الدولار في مصر مع بداية العام الجديد 2016، حيث ما زال الدولار مقابل الجنيه في إرتفاع متواصل.

ولكن التوقعات اليوم إختلفت حيث من الممكن أن يصل سعر الدولار إلى حاجز الـ 8 جنيهات إن لم يكن هناك قرار متوازن من البنك المركزي لإنقاذ الأمور الإقتصادية، وذلك خلال الأيام المقبلة خصوصاً بعد فقدان المستثمرين الثقة في البنوك لعدم قدرتها على توفير الدولار لسد حاجة المستثمرين في حصولهم على الدولار في مصر.

حيث إنخفض سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وذلك بعد تراجع الطلب على العملة الصعبة، حيث وصل سعر الدولار عند سعر 8.70 للبيع، بينما كان الدولار مقابل الجنيه 8.75 للشراء، ويتواصل سعر الدولار في البنوك المصرية حالة من الإستقرار منذ عدة شهور وذلك عند سعر 7.80 شراء، 7.83 بيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كنت اتمني تعويم الجنيه في يناير٢٠١٦كان سعرالبنك ٨٠؛٧ وسعرالسوق السودا٨٠؛٨كان ده تعويم منطقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.