سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء والبنوك المصرية
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، ارتفع قبل قليل سعر الدولار بالسوق السوداء بنسبة 5 قروش في التعاملات المالية اليوم الخميس 21/1/2016 وذلك بعد إغلاق البنوك المصرية أبوابها أتجه المواطنين لتبديل العملات من السوق الأمر الذي دفع بالدولار نحو الإرتفاع، حيث وصل سعر الدولار مقابل الجنيه المصري عند سعر 8.65 شراء مقابل 8.70 بيع.

سعر الدولار اليوم الخميس صباحاً

الدولار في مصر اليوم الخميس 21/1/2016 طالب بعض المستثمرين اليوم الحكومة المصرية والبنك المركزي بضرورة ايجاد حل سريع لتوفير عملة الدولار في البنوك المصرية والسماح بالتحويلات البنكية فوق الـ 3000 دولار، وذلك حتى يتمكنوا من متابعة امورهم المالية والاستثمارية، بدلاً من الاستغلال في السوق السوداء.

ونتابع معكم من جديد سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الخميس 21/1/2016 وفي البنوك المصرية، وننشر لكم النشرة الإقتصادية لنجد أن الدولار مقابل الجنيه استقر عند سعر مرتفع منذ عدة أيام، إلا أن الدولار انخفض مرة أخرى وعاد من جديد لسعر الصرف حسب الاسعار القديمة وذلك لإنخفاض الطلب خلال صباح اليوم.

حيث وصلت اسعار الدولار في الاسواق السوداء اليوم عند سعر 8.60 شراء، 8.65 بيع وذلك بعد ارتفاع ملحوظ بنسبة عالية بسبب الاقبال العالي ونقص الدولار في البنوك، بينما وصل سعر الدولار في البنوك عند سعر 7.80 شراء، 7.83 بيع.

سعر الدولار اليوم الاربعاء 20/1/2016

يواصل سعر الدولار في مصر مقابل الجنيه حالة من الاستقرار الغير متوزان، حيث تختلف اسعار الصرف من مكان لآخر بحسب معدل الطلب على تحويل العملات، ونتابع معكم في موقع مصر فايف الاسعار واختلافها أولاً باول في متابعة حصرية من خلال النشرة الإقتصادية.

وارتفع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء 20/1/2016 من جديد وذلك بعد  انخفاض بسيط في سعر صرف الدولار يوم أمس، حيث سرعان ما عاد الدولار إلى الارتفاع بسبب تزايد الطلب على العملات الصعبة وعدم توفر الدولار في البنوك المصريي، مما يدفع المواطنين والمستثمر لتلبية الإحتياج من السوق السوداء.

حيث وصل سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الاربعاء 20/1/2016 في السوق السوداء عند سعر صرف 8.80 شراء، 8.90 بيع، بينما يواصل الدولار الاستقرار في البنوك المصرية عند سعر 7.80 شراء، 7.83 بيع، ويطالب الخبراء البنك المركزي المصري برؤية أوضح لهذا التطور الغير مسبوق في الإرتفاع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.