سعر الدولار اليوم في مصر واسعار صرف الدولار في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم

يمكنكم متابعة سعر الدولار اليوم من خلال: سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، نتابع معكم اليوم سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الاربعاء 30/12/2015، نجد أن سعر الدولار في ارتفاع متزايد وملحوظ جداً، حيث ارتفع الدولار في السوق السوداء ليصل سعر بيع 8.75، وهذا بسبب ضغط الإقبال على صرف الدولار مقابل الجنيه.

حيث أشاروا أن وزارة الداخلية لم تحكم السيطرة حتى الآن على سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، وأن هناك تراخي كبير تجاه الأجهزة الأمنية التي لم تقم بواجباتها، الأمر الذي يزداد كل سوء، حيث يتجه الدولار مقابل الجنيه إلى الإرتفاع الجنوني، حيث طالب عدد من خبراء الإقتصاد الحكومة المصرية بضرورة القضاء نهائياً على السوق السوداء نظراً للإرتفاع الملحوظ والذي قد يقترب إلى 9 جنيهات.

ووصل سعر الدولار اليوم الخميس 24/12/2015 في جمهورية مصر العربية في السوق السوداء 8.58 شراء، 8.61 بيع، بينما استقر في البنوك المصرية على سعر صرف 7.80 شراء، 7.83 بيع، يذكر أن المناسبات التي تمر بها مصر الآن هي أحد أسباب إرتفاع سعر صرف الدولار في السوق السوداء.

تحديث الأربعاء

سعر الدولار اليوم، أشار رئيس الشعبة العامة للمستوردين حمدى النجار، أن سعر الدولار اليوم الأربعاء 23/12/2015 في السوق السوداء إرتفع بفارق 77 قرش عن السعر المتداول صباح اليوم، حيث وصل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه 8.60 بيع، مبرراً ذلك بسبب الإجازات التي تمر البلاد بها، كإجازة المولد النبوي، وأعياد الميلاد عند الغربيين.

وبهذا فإن سعر الدولار مقابل الجنيه وصل قبل قليل في السوق السوداء 8.57 شراء، 8.60 بيع.

سعر الدولار اليوم، برزت خلال الأيام الماضية مبادرة لدعم الإقتصاد المصري من أصحاب رؤؤس الأموال ورجال الأعمال في خارج مصر، وتنص المبادرة على أن يقوم المغترب بدفع مبلغ 100$ للحكومة المصرية لدعم الدولار في مصر، إلا أن هذه الدعوة لم تعلق الحكومة المصرية على صحتها، وكذلك لم تقم بنفي هذه المبادرة حتى الآن.

سعر الدولار اليوم، نرصد لكم سعر الدولار اليوم الأربعاء 23/12/2015 في السوق السوداء والبنوك المصرية بعد العديد من التوقعات بإنخفاض الأسعار في مصر، إلا أن الأسعار ما زالت حتى الآن حسب النشرة الإقتصادية التى قمنا بنشرها لكم ولم يطرأ أي تغيير على سعر الدولار اليوم في مصر.

حيث يواصل سعر الدولار اليوم الأربعاء 23/12/2015 ثبات تام في السوق السوق والبنوك المصرية، وكذلك هناك استقرار في سعر الدولار اليوم في الدول العربية، حيث لوحظ أن هناك إقبال كبير على صرف الدولار مقابل الجنيه، إلا أن التجار في السوق السوداء دوما ما يستغلون المواطن ويصرفون الدولار مقابل الجنيه على حسب أهوائهم.

وننشر لكم سعر الدولار اليوم الأربعاء، حيث وصل اليوك في البنوك المصرية 7.80 شراء، 7.83 بيع، بينما استقر في السوق السوداء حسب صرف يوم أمس 8.52 بيع، 8.56 شراء، وتحاول الحكومة الحد من ظاهرة السوق السوداء وذلك في إطار القضاء على ما يسبب ضغط وإنهيار للبورصة والإقتصاد.

تحديث الثلاثاء

سعر الدولار اليوم، طرأ إنخفاض اليوم في السوق السوداء بفارق قرشين، بينما أستمر سعر الدولار في البنوك ثابت، وتحاول الحكومة المصرية القضاء على السوق السوداء بالعديد من الخطط، إلا أنها تجد صعوبة في ذلك رغم كل المحاولات، يذكر أن السوق السوداء يؤثر على الإقتصاد المصري بشكل كبير.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22/12/2015 في مصر، حيث نضع لكم سعر الدولار مقابل الجنيه، سعر الدولار مقابل الشيكل، سعر الدولار مقابل الريال السعودي، سعر الدولار مقابل الدينار الكويتي، وذلك في البنوك والمصارف الرسمية ومن خلال السوق السوداء في مصر.

وننشر لكم سعر الدولار اليوم وذلك من خلال النشرة الإقتصادية حول سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22/12/2015، ونوافيكم بأسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك المصرية، وكذلك سعر الدولار اليوم في العديد من الدول العربية، حتى يتمكن المواطن المصري من شراء وتبديل الدولار مقابل الجنيه.

سعر الدولار اليوم، نتابع معكم سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء في مصر اليوم الثلاثاء 22/12/2015، وسعر الدولار في فلسطين، وسعر الدولار في الكويت، وسعر الدولار في السعودية، حيث نوافيكم بأسعار العملات مقابل العملة المحلية لكل بلد، ونظراً للظروف الإقتصادية فإن معدل إرتفاع الدولار والإنخفاض تشهد حالة من عدم الإستقرار في الأيام الماضية.

سعر الدولار اليوم في مصر
بلغ سعر الدولار اليوم في مصر حالة من عدم الإستقرار في السوق السوداء، بينما جاء سعر الدولار مقابل الجنيه ثابتاً مقارنة باليوم الماضي، حيث نوافيكم بالأسعار من خلال البنوك ومحلات الصرافة الرسمية والسوق السوداء، ونتابع معكم تغير الأسعار لحظة بلحظة.

  • سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء 8.52 شراء، 8.56 بيع.
  • سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك 7.78 شراء، 7.80 بيع.

سعر الدولار اليوم في السعودية
نتابع معكم سعر الدولار اليوم في السعودية الثلاثاء 22/12/2015.

  • سعر الدولار مقابل الريال السعودى 1$ = 3.7524 ريال السعودي، 1 ريال السعودي = 0.2665 دولار.

سعر الدولار اليوم في فلسطين
نظراً للظروف الإقتصادية التي تعاني منها دولة فلسطين والصعوبة المالية، نجد أن سعر الدولار اليوم في فلسطين ثابت في البنوك على مدار أسبوع كامل، بينما هناك إختلاف في السوق السوداء نتيجة التلاعب الذي يقوم به التجار.

  • سعر الدولار مقابل الشيكل 3.88 شراء 3.89 بيع.

سعر الدولار اليوم في الكويت
نقدم لكم سعر الدولار اليوم في الكويت من مصادر موثوقة، ونحذر من التعامل خارج إطار البنوك الرسمية خوفاً من الوقوع في النصب والتحايل أثناء تبديل الدولار مقابل الدينار الكويتي.

  • سعر الدولار مقابل الدينار الكويتي 1$ = 0.3039 دينار كويتي، 1 دينار كويتي = 3.2911 دولار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.