سعر الدولار اليوم الخميس 7/1/2016 في السوق السوداء والبنوك
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم الخميس في السوق السوداء 7/1/2016 من خلال الرابط التالي: سعر الدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم، نضع لكم سعر الدولار اليوم الثلاثاء 5/1/2016 في السوق السوداء والبنوك في مصر، حيث نجد أن سعر صرف الدولار اليوم مستقر في تداول الدولار مقابل الجنيه، ومن خلال متابعة النشرة الإقتصادية فإن حالة الإستقرار قد تستمر لأيام نتيجة توقف الطلب المتزايد على الدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم، حيث مع بداية يوم جديد في عام 2016 يتطلع المستثمرين وأصحاب الأموال في مصر إلى آلية وإستراتيجية ثابتة لخفض سعر الدولار اليوم الثلاثاء 5/1/2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية، حيث تعتبر أزمة إرتفاع الدولار مقابل الجنيه ذات مخاطر إقتصادية لا تحمد عقباها.

ووننشر لكم اليوم الثلاثاء 5/1/2016 النشرة الإقصادية حول سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المصرية، ونلاحظ أن هناك حالة من الإستقرار التام في سعر التدوال المالي، حيث قلة نسبة الطلب على تبديل الدولار اليوم، وذلك بسبب الآمال المتوقعة حول إنخفاض الدولار.

حيث وصل سعر الدولار اليوم الثلاثاء في السوق السوداء مقارنة بالأيام الماضية سعر صرف 8.60 شراء، 8.70 بيع، وقد يرتفع بنسبة قروش خلال اليوم إلا أن سعر الصرف يعود لحالته من جديد، وعلى مدار عدة أيام استقر سعر الصرف في البنوك المصرية عند سعر صرف 7.80 شراء، 7.83 بيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.