آخر أخبار المرحلة الرابعة والخامسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

آخر أخبار المرحلة الرابعة والخامسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

آخر أخبار المرحلة الرابعة والخامسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم ، والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم .

تحديث يوم الإثنين 15-12-2014

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إدراج أسماء جديدة من المتقدمين في اختبارات مسابقة 30 ألف معلم ، تشمل المتظلمين من عدم اكتمال الاختبارات الخاصة بالمواد العامة ؛ بسبب عطل في شبكة الانترنت ، وسيتم إدراج باقي أسماء التظلمات والتخلفات بشكل دوري ومستمر في جدول اختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم .

تحديث يوم الأحد 14-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن بدء عقد اختبارات المرحلة الخامسة للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم اليوم في محافظات كفر الشيخ وبني سويف والفيوم، وكانت قد بدأت بالأمس اختبارات المرحلة الخامسة في عدة محافظات وهم الإسكندرية والمنيا والغربية والشرقية والدقهلية ودمياط والبحيرة والقليوبية .

تحديث يوم السبت 13-12-2014

تبدأ وزارة التربية والتعليم اليوم في عقد اختبارات المرحلة الخامسة للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم ، كما صرحت الوزارة عن عقد مرحلة سادسة للمسابقة عقب الانتهاء من اختبارات المرحلة الخامسة .

تحديث يوم الجمعة 12-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن انتهاء المرحلة الرابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم أمس ، كما أعلنت عن إدراج جدول اختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم على موقعها الإلكتروني الرسمي .

تحديث يوم الخميس 11-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن انتهاء عقد كافة اختبارات مواد التربوي والحاسب الآلي واللغة الإنجليزية نهاية الأسبوع القادم ، كما سيتم عقد اختبارات مواد التخصص عقب الانتهاء من اختبارات المواد العامة .

تحديث يوم الأربعاء 10-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن موعد بدء المرحلة الخامسة من مسابقة 30 ألف معلم يوم السبت القادم ، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم الخميس القادم الموافق 18-12-2014 .

تحديث يوم الثلاثاء 9-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن إدراج أسماء جديدة في جدول اختبارات المرحلة الرابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم ، كما أكدت على تحديث أسماء المتقدمين بشكل دوري .

كما صرحت أيضا الوزارة عن بدء اختبارات المرحلة الخامسة يوم السبت القادم الموافق 13-12-2014 ، على أن تشمل تلك المرحلة كافة المتضررين من اختبارات المراحل السابقة .

تحديث يوم الإثنين 8-12-2014

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن عقد الاختبارات للمتضررين والمتظلمين من مسابقة وزارة التربية والتعليم خلال المرحلة الخامسة بعد الانتهاء من اختبارات المرحلة الرابعة بشكل مباشر .

كما صرحت الوزارة عن البدء في عقد الاختبارات للمتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم الخاصة بالتعليم الفني بعد الانتهاء من اختبارات المتقدمين لمسابقة وظائف التعليم العام .

تحديث يوم الأحد 7-12-2014

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن عقد الاختبارات للمعلمين ، الذين لم تكتمل اختباراتهم ؛ بسبب عطل في شبكة الانترنت بدءا من اليوم الأحد الموافق 7-12-2014 وحتى يوم الخميس القادم الموافق 11-12-2014 .

تحديث يوم السبت 6-12-2014

أعلنت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي عن بدء اختبارات المرحلة الرابعة من مسابقة وزارة التربية والتعليم والخاصة بتعيين 30 ألف معلم في وظائف معلم مساعد – أخصائي مساعد اليوم وحتى يوم الخميس الموافق 11-12-2014 .

كما صرحت وزارة التربية والتعليم عن عقد اختبارات المرحلة الرابعة في سبعة عشر محافظة وهم الإسكندرية – البحيرة – الشرقية – الغربية – المنيا – كفر الشيخ – أسوان – البحر الأحمر – الأقصر – الفيوم – القليوبية – المنوفية – بني سويف – شمال سيناء – قنا – سوهاج – الدقهلية ، على أن تشمل تلك المرحلة عقد الاختبارات لعدد 122255 متقدم من تلك المحافظات .

صرحت أيضا الوزارة عن نقل اختبارات المتقدمين من محافظة شمال سيناء لمسابقة تعيين 30 ألف معلم إلى محافظة الإسماعيلية ، كما سيتم اختبار المتقدمين من تلك المحافظة في مادة التخصص والمواد العامة في نفس اليوم .

وأعلنت أيضا عن عقد الاختبارات للمتضررين والمتظلمين من مسابقة وزارة التربية والتعليم خلال المرحلة الخامسة .

تحديث يوم الخميس 4-12-2014

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم عن تحديد الوزارة لموعد عقد اختبارات المرحلة الرابعة والخامسة في مسابقة تعيين ألف معلم ، على أن تبدأ اختبارات المرحلة الرابعة في السادس من شهر ديسمبر الجاري ، كما ستبدأ المرحلة الخامسة في يوم الثالث عشر من شهر ديسمبر الجاري .

صرحت وزارة التربية والتعليم عن عقد اختبارات المتقدمين من محافظة شمال سيناء ، والذين بلغ عددهم أربعة آلاف متقدم في لجان الاختبارات بمحافظة الإسماعيلية ، يوم السبت القادم الموافق 6-12-2014 ، كما أكدت الوزارة على توفير أماكن للمتحنين تيسيرا لهم .

صرحت الوزارة عن تأجيل عقد اختبارات مادة التخصص للمتقدمين للمسابقة في القاهرة ومرسى مطروح والجيزة إلى نهاية الأسبوع القادم ، كما سيتم تحديد موعد لإجراء اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم خلال الأسبوع القادم وذلك في أربع محافظات ، والتي تم تأجيل الاختبارات بها وهم محافظات كفر الشيخ والفيوم وبني سويف والمنوفية .

كما يمكنكم الإطلاع أيضا على :

آخر أخبار المرحلة الخامسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

جدول اختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – رابط موقع وزارة التربية والتعليم

جدول اختبارات المرحلة الرابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – رابط موقع وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم تعلن عن عقد اختبارات مسابقة 30 ألف معلم للمصريين بالخارج

آخر أخبار المرحلة الثالثة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

جدول اختبارات المرحلة الثالثة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم – رابط موقع وزارة التربية والتعليم