وزارة التربية والتعليم تعلن عن عقد اختبارات مسابقة 30 ألف معلم للمصريين بالخارج

وزارة التربية والتعليم تعلن عن عقد اختبارات مسابقة 30 ألف معلم للمصريين بالخارج

وزارة التربية والتعليم تعلن عن تحديد موعد اختبارات المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم والخاصة بتعيين 30 ألف معلم من المصريين المتواجدين بالخارج .

تحديث يوم الإثنين 19-1-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم عن عقد اختبارات المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم من المعتذرين المتواجدين في الخارج بدءا من يوم 20-1-2015 وحتى 22-1-2015، كما ينتهي اليوم التسجيل في استمارة المعتذرين والخاصة بالمتقدمين بالخارج.

تحديث يوم السبت 3-1-2015

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن عقد اختبارات المواد التخصصية والعامة في نفس الوقت لكافة المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم من المصريين المتواجدين بالخارج والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية، كما أكدت على أهمية مراجعة جدول اختبارات المغتربين والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية؛ لمعرفة أماكن ومواعيد عقد الاختبارات.

تحديث يوم الأربعاء 31-12-2014

أصدرت وزارة التربية والتعليم بيانا هاما مساء أمس يتضمن كافة التفاصيل الخاصة بمواعيد وأماكن عقد اختبارات المغتربين والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية من المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم.

نص بيان وزارة التربية والتعليم

1

الرابط الخاص باستيفاء: استمارة تسجيل المغتربين والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية من المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم.

تحديث يوم الثلاثاء 30-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بمواعيد وأماكن عقد اختبارات المصريين المتواجدين بالخارج والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية اليوم عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

تحديث يوم الإثنين 29-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم من خلال بيان إعلامي عن عقد اختبارات المصريين المتواجدين بالخارج والمجندين يومي الأحد والإثنين الموافق الرابع والخامس من شهر يناير القادم.

1

تحديث يوم الجمعة 19-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن تحديد موعد عقد اختبارات المصريين المتواجدين بالخارج والمجندين عقب الانتهاء من الاختبارات الحالية.

تحديث يوم الأحد 14-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن بحث موقف إجراء اختبارات المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم من المصريين المتواجدين بالخارج اليوم الأحد، كما أوضحت الوزارة عن إعلام المتقدمين بالخارج مسبقا قبل بدء الاختبارات .

تحديث يوم الجمعة 12-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن تحديد موعد عقد اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم للمصريين المتواجدين بالخارج يوم الأحد القادم الموافق 14-12-2014، كما سيتم أيضا بحث المقترحات الخاصة بعقد الاختبارات للمتقدمين في الخارج بلجان في السفارات المصرية المتواجدة بالخارج .

تحديث يوم الأربعاء 12-11-2014

صرح وزير التربية والتعليم عن عقد الاختبارات الخاصة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم للمتقدمين من المصريين المتواجدين بالخارج بعد الانتهاء من الاختبارات الحالية .

كما صرح أيضا عن عقد اختبارات المسابقة للمصريين في الخارج باللجان الحالية ، والتي يتم عقد الاختبارات بها الآن على مستوي محافظات الجمهورية .

كما أكد وزير التربية والتعليم على عدم عقد الاختبارات للمتقدمين من المصريين في الخارج ضمن مسابقة 30 ألف معلم بالسفارات المصرية ؛ وذلك لعدم إمكانية فرض الرقابة عليها ، وكذلك لضمان عدم تدخل الوساطة والمحسوبية بأي شكل من الأشكال .

كما يمكنكم الإطلاع أيضا على :

آخر أخبار المرحلة السابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

جدول اختبارات المرحلة السابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – رابط موقع وزارة التربية والتعليم