آخر أخبار المرحلة الثالثة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

آخر أخبار المرحلة الثالثة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

آخر أخبار المرحلة الثالثة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم

تحديث يوم الخميس 4-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن عقد اختبارات المتقدمين من محافظة شمال سيناء ، والذين بلغ عددهم أربعة آلاف متقدم في محافظة الإسماعلية ، يوم السبت القادم الموافق 6-12-2014 ، وذلك في مادة التخصص ومواد الحاسب الآلي والتربوي واللغة الإنجليزية .

صرحت الوزارة عن تأجيل عقد اختبارات مادة التخصص للمتقدمين للمسابقة في القاهرة ومرسى مطروح والجيزة إلى نهاية الأسبوع القادم ، والتي كان من المقرر عقدها في الثالث من شهر ديسمبر الجاري .

صرحت وزارة التربية والتعليم عن عقد اختبارات المرحلة الرابعة والخامسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم لمدة أسبوع لكل مرحلة ، على أن تبدأ المرحلة الرابعة يوم 6-12-2014 والمرحلة الخامسة يوم 13-12-2014 .

تحديث يوم الأربعاء 3-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن تحديد موعد جديد لإجراء اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم والخاصة بتعيين 30 ألف معلم خلال الأسبوع القادم ، وذلك في أربع محافظات وهم كفر الشيخ والفيوم وبني سويف والمنوفية ، والتي تم تأجيل عقد الاختبارات للمتقدمين للمسابقة بها ؛ بسبب بطئ شبكة الإنترنت .

تحديث يوم الثلاثاء 2-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن خفض عدد المتقدمين إلى مسابقة وزارة التربية والتعليم من 30 ألف معلم إلى 22 ألف معلم اليوم خلال اختبارات المرحلة الثالثة ، وذلك في أربع محافظات وهم كفر الشيخ والفيوم وبني سويف والمنوفية .

أصدرت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الرسمي بيانا إعلاميا ، يتضمن نقل اختبارات المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم من محافظة شمال سيناء إلى محافظة الإسماعيلية ، على أن يتم عقد تلك الاختبارات يوم السبت القادم الموافق 6-12-2014 ، وذلك في مادة التخصص ومواد الحاسب الآلي والتربوي واللغة الإنجليزية .

تحديث يوم الإثنين 1-12-2014

تعلن وزارة التربية والتعليم عن تأجيل اختبارات المرحلة الثالثة في مسابقة وزارة التربية والتعليم الخاصة بتعيين 30 ألف معلم ، والتي كانت قد بدأت يوم أمس الأحد الموافق 30 من شهر نوفمبر 2014 وحتى 4 من شهر ديسمبر الجاري .

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان إعلامي صادر عنها بالموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها عن تأجيل عقد اختبارات المرحلة الثالثة للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم ، وذلك في أربع محافظات وهم الفيوم وبني سويف وكفر الشيخ والمنوفية .

وقد ذكرت وزارة التربية والتعليم سبب تأجيل اختبارات المرحلة الثالثة من مسابقة 30 ألف معلم في تلك المحافظات للأسبوع القادم ؛ بسبب بطئ تحميل الاختبارات للمتقدمين في بعض اللجان طوال يوم أمس الأحد .

كما صرح رئيس غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم عن تحديد الوزارة موعد آخر في أقرب وقت ممكن لإعادة اختبارات المتقدمين الذين وجدوا صعوبة في أداء الاختبارات في باقي المحافظات .

صرحت الوزارة عن عقد اختبارات مادة التخصص للمتقدمين للمسابقة في القاهرة ومرسى مطروح والجيزة في الثالث من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك بعد الانتهاء من الاختبارات التربوية واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي .