أعرف لجان و موعد اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم ٢٠١٤ في المرحلة السادسة

أعرف لجان و موعد اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم ٢٠١٤ في المرحلة السادسة

بدأت المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم في صباح اليوم السبت 20/12/2014 وتنتهى يوم الخميس الموافق 25/12/2014،يتمنى مصر فايف لجميع المعلمين النجاح التوفيق في الاختبارات.

يجب على جميع المعلمين متابعة موقع وزارة التربية والتعليم بصفة مستمرة لأنه يتم تحديث الموقع بإستمرار ونتمنى إدراج الجميع.

هام جدا:-

موعد اختبار المعلمين المدرجين في المرحلة الخامسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم وتستمر المرحلة السادسة من مسابقة الـ 30 ألف معلم حتى نهاية الأسبوع.

الأستعلام عن مكان لجان مسابقة المعلمين لتعيين 30 ألف معلم فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية ومعرفة أرقام تليفونات اللجان فى جميع المحافظات.

نعلن لكل المعلمين الذين تقدموا في مسابقة وزارة التربية والتعليم لينك جديد لمعرفة مكان وموعد لجان اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 من خلال إدخال الرقم القومى المكون من  14 رقم للمتقدم مسبقاً في المسابقة.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

  • *ما البيانات المطلوبة للحصول على النتيجة؟
    يقوم من تقدم للوظيفة ويرغب في معرفة النتيجة الخاصة به أو بأحد أقاربه أو أصدقاءه الذين تقدموا أيضاً بإدخال البيانات التالية :-
  • الرقم القومى المكون من 14 رقم.
  • تاريخ الميلاد المسجل في الشهادة.
  • الاسم.

يستطيع كل المعلمين الآن معرفة لجان مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 لتعيين 30 ألف معلم من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، بمجرد الضغط على كلمة نتيجة مسابقة المعلمين 2014 المكتوبة باللون اللبنى يتم الذهاب إلى موقع النتيجة, كما يمكنكم معرفة النتيجة من هنا ” نتيجة مسابقة المعلمين “.
انتظرونا على موقع مصر فايف سنتابع إليكم حصرياً أخبر المسابقة ونمدكم بكل جديد تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم.

ننشر لكم أسئلة أختبارات التربوى فى مسابقة وزارة التربية والتعليم ، أسئلة أختبارات الأنجليزى ،أسئلة أختبارات مسابقة المعلمين 2014 وأجابتها ،موعد أختبارات مسابقة الــ 30 ألف معلم ، قواعد المفاضلة بين المعلمين 2014 .