وزارة التربية والتعليم بدأت المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم وتستمر حتى 25/12

وزارة التربية والتعليم بدأت المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم وتستمر حتى 25/12
وزارة التربية والتعليم

تحديث اليوم 21 ديسمبر 2014

بدأت المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم يوم السبت الموافق العشرون من ديسمبر 2014 وتستمر حتى يوم الخميس القادم الموافق الخامس والعشرون من شهر ديسمبر 2014، نتمنى أن يتم عدد كبير من المعلمين المتقدمين الغير مدرجين في المرحلة السادسة.

مصر فايف تحث المعلمين الغير مدركين على متابعة موقع وزارة التربية والتعليم بصفة مستمرة لأن يتم تحديث الموقع يومياً.

صرح مصدر بوزارة التربية والتعليم عن وجود مرحلة سادسة عقب الأنتهاء من المرحلة الخامسة التى تبدأ اليوم السبت الثالث عشر من أكتوبر، تنتهى الخميس القادم الموافق 18-12-2014.

توجد مرحلة سادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم لجميع المعلمين الذين تم إدراجهم من قبل، تم تحديد موعد ومكان اختبار المواد العامة في مسابقة وزارة التربية والتعليم.

مصر فايف ينشر لجميع المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم المدرجين حتى الآن فى جميع المراحل  السابقة من الأولى إلى الرابعة، حدثت معهم مشكلة ما أثناء اختبارات المواد العامة الثلاثة (اختبار الحاسب الآلي، اختبار اللغة الإنجليزية، اختبار التربوي)، ولم يخبر المدرس المواد الثلاثة وتظهر له نتيجة الاختبارات على جهاز الكمبيوتر.

يمكنكم معرفة الموعد ومكان اختبار المواد العامة في المرحلة الخامسة والمرحلة السادسة من على موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم الذي يتم تحديثه بإستمرار بأسماء المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم الغير مدرجين.

موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم

شاهد أيضاً :

 

  1. وزارة التربية والتعليم تجيب على أسئلة المعلمين.
  2. أسئلة اللغة الأنجليزية كاملة وأجابتها.
  3. أسئلة الحاسب الآلي كاملة وأجابتها
  4. أسئلة اختبارات التربوي المتوقعة في مسابقة الـ 30 ألف معلم.