لعبة صب واي subway surfers للكمبيوتر مجانا
Subway-Surfers

لعبة صب واي سيرفرز subway surfers هي لعبة هروب و مغامرات رائعة و شهيرة جدا يلعبها أكثر من 500 مليون لاعب حول العالم على مختلف المنصات أندرويد IOS بلاك بيري و ويندوز فون أضافه إلى نسخة الكمبيوتر التي نقدمها لكم مجانا في موقع مصر فايف.

الهدف من لعبة صب واي subway surfers هو الهروب في أسرع وقت من الشرطي وكلبه الذان يلاحقانك وتحقيق أعرى رقم ممكن دون الاصطدام بالقطارات التي تنتشر في ثلاث ممرات، يمكنك شراء شخصيات وألواح تزلج لتحقيق أرقام قياسية أعلى.

برامج مهمة أخرى :

فيسبوك ماسنجر

موبوجيني : برنامج المليون تطبيق

أقوى 5 برامج حماية Antivirus للكمبيوتر و الأندرويد

أفضل 40 برنامج مجاني للكمبيوتر 2015

تنتشر الآن في الشبكة الإلكترونية العديد من المواقع التي تقول أنها تقدم اللعبة الرسمية مجانا لكن هذا خطأ لأن الشركة لم تطلق أبدا لعبة صب واي سيرفرز للكمبيوتر و لكننا سنقوم بشرح طريقة تشغيلها على الكمبيوتر بنسختها الرسمية من متجر جوجل بلاي و بصيغة APK كذلك فقط باستخدام برنامج مجاني BlueStacks.

برنامج Bluestacks هو برنامج مجاني لتشغيل تطبيقات أندرويد على الكمبيوتر وكأنك تمتلك تابلت يمكنك تحميله برابط رسمي سنضعه في نهاية الموضوع ثم الدخول إليه بعد تثبيته و البحث عن لعبة Subway Surfers ثم تحميلها و بدأ اللعب مجانا و بطريقة شرعية مئة بالمئة فبرنامج BlueStacks يمتلك ترخيصا من شركة جوجل لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر و لا توجد مشاكل في ذلك !! تحديث

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.