برنامج موبوجيني أحدث إصدار mobogenie 3.3.7
mobogenie-cover

موبوجيني mobogenie هو برنامج مهم جدا للتحكم في الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد من الكمبيوتر فهو يقدم أمكانيات عمل أكبر من أي برنامج آخر للتحكم في الاندرويد من الكمبيوتر لأنه مزود بإضافات كثيرة و سهل جدا في التعامل.

برامج مهمة أخرى :

تحميل فيسبوك ماسنجر

أقوى 5 برامج حماية Antivirus للكمبيوتر و الأندرويد

لعبة صب واي سيرفس Subway

أفضل 40 برنامج مجاني للكمبيوتر 2015

يعد موبوجيني البديل الأفضل لمتجر جوجل بلاي فهو يتيح لمستخدمه امكانية تحميل التطبيقات و الألعاب للأندرويد من الكمبيوتر إلى الموبايل أو التابلت دون الحاجة إلى وجود اتصال بشبكة الأنترنت في الهاتف حيث أن التحميل يتم في الكمبيوتر و ذلك عبر ربط الجهازين ببعضهما باستخدام برنامج موبوجيني.

كما أنك لن تحتاج بعد اليوم للذهاب الى متاجر تصليح الهواتف و الكمبيوتر من أجل حل مشكل بسيط أو استعادة النظام أو القيام بمسح كامل للملفات و غيرها من المشاكل البسيطة التي ستقوم بها الآن لوحدك ومن جهازك عن طريق برنامج موبوجيني الرائع.

التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 3.0.5 يحمل الكثير من المزايا الجديدة كليا و تحسينا كبيرا في واجهة البرنامج بالإضافة إلى توافق موبوجيني مع العديد من الهواتف الذكية الجديدة التي تم إطلاقها في الفترة ما بين التحديثين الأخيرين للبرنامج.

الترخيص : مجاني | الحجم : 35 ميغا بايت

تحديث: أما عن إصدار الأندرويد فتطبيق موبوجيني يعد بديلا مثاليا لمتاجر التطبيقات المعروفة مثل جوجل بلاي حيث أنه يحتوي على العديد من التطبيقات الجميلة المنشورة من طرف المطورين الذين لم يستطيعوا نشرها في أماكن أخرى كما أنها مراقبة من طرف إدارة موبوجيني و لا تحتوي على فيروسات.

تحديث: موبوجيني هو برنامج سهل جدا في التحميل و التنزيل و التسطيب لكن البعض واجه بعض المشاكل في تشغيله ووصلتني رسائل عديدة بهذا الصدد و الحل هو أن تقوم بتحميله من الرابط الرسمي المذكور في الموضوع باستخدام برنامج ايجل جيت.

بعض مميزات برنامج موبوجيني للكمبيوتر

حجم موبوجيني صغير و لا يؤثر على مساحة الكمبيوتر.

تحميل الألعاب و التطبيقات و تثبيتها من الكمبيوتر لهاتفك الذكي مباشرة.

موبوجيني هو برنامج سريع جدا و لا يؤثر على موارد الجهاز.

حل مشاكل الأندرويد بسهولة و كفاءة عالية.

واجهة برنامج موبوجيني بسيطة جدا و سهلة في التعامل للمبتدئين و المحترفين.

القيام باستعادة النظام.

يسمح لك موبوجيني بحذف كامل الملفات و عمل فورمات للموبايل.

برنامج موبوجيني ماركت : المميزات

من بين مميزات و نقاط قوة برنامج موبوجيني ماركت نذكر منها :

أكثر من 1 مليون تطبيق و لعبة اندرويد مجانية.

التطبيقات الموجودة مفحوصة باستمرار من إدارة موبوجيني ماركت و لا توجد بها فيروسات.

التحميل يتم عبر جوجل بلاي للأمان إلا في حالة عدم وجود البرنامج في جوجل بلاي.

تطبيقات و ألعاب كبيرة موجودة في موبوجيني ماركت لا نجدها في أسواق أندرويد أخرى.

خفيف و سريع و لا يؤثر كثيرا على الرام و البطارية.

تحديث : ننبه لجميع المستخدمين لبرنامج موبوجيني ماركت على جهاز اندرويد أنه تم صدور نسخة جديدة من التطبيق برقم 2.0.8.6 من أجل زيادة سرعة البرنامج و حل عدة مشاكل كان يعاني منها مستخدمو موبوجيني ماركت في الفترة الأخيرة.

وصل عدد مستخدمي برنامج موبوجيني في العالم الى أزيد من أربعمئة و أربعين مليون مستخدم موزعين على أكثر من مئتين و خمسين دولة كما تعدى عدد التطبيقات في موبوجيني مليون تطبيق و لعبة أغلبها مجاني.

لكل من استفسر عن جودة البرنامج و خلوه من الفيروسات فنحن نرد عليه أنه يمكن تحميل برنامج موبوجيني بأمان لأن هناك فريق خاص يراقب جميع البرامج المطروحة و يتحقق من خلوها من أي فيروسات أو برمجيات خبيثة ضارة.

عموما فلا يوجد مشاكل في تحميل موبوجيني، وهو برنامج سريع وخفيف ولا يتوقف لكن العيب الوحيد هو أنه يفتح بعض البرامج في بوابة أخرى هي جوجل بلاي،وكان من المستحب أن يقوم بتحميلها من خلال برنامج موبوجيني نفسه، لكن عموما فهذا ليس بالعيب الكبير، في حال وجود مشاكل أو ملاحظات شاركونا بها في التعليقات وشكرا.

تحديث

قامت الشركة المطورة لبرنامج موبوجيني بإطلاق برنامج تعليمي يهدف لتحسين تعامل المستخدمين مع هذا التطبيق هيث يمكنكم الآن قراءة هذا الدليل أو مشاهدة هذا الفيديو الرسمي.

تحديث

قامت الشركة المالكة بتحديث صفحة موقع موبوجيني، الآن يمكنكم البحث على أي تطبيق تريدون قبل تحميله للتأكد من توفره، لأي مشاكل أو استفسارات يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات أسفل المقال وشكرا على متابعتكم.

تحديث موبوجيني 3.3.7

قمنا بتعديل رابط التحميل و تحديثه الى أحدث اصدار من برنامج موبوجيني للكمبيوتر والذي يحمل الرقم 3.3.7، حيث تم اضافة مجموعة من الأدوات للتطبيق و المميزات الجديدة خاصة التوافق مع الاصدارات الجديدة من نظام مايكروسوفت ويندوز.

الفرق بين اصدار جوجل بلاي و الموقع الرسمي من موبوجيني

يسأل الكثيرون عن الاختلاف بين اصدار موبوجيني الموجود في سوق جوجل بلاي و الذي يوجد به مميزات أقل بكثير من الاصدار العادي، ويعود السبب في ذلك إلى شروط سوق جوجل بلاي، لذا في حالة الرغبة في الاستفادة من المميزات الكاملة لبرنامج موبوجيني يفضل تحميله من الموقع الرسمي و هو الرابط الذي يشير إليه هذا الموضوع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بنسبة الي قام احاول انزلو نشالله يكيكون متل منكن حاكين عنو حلو متل سنة 2016 كل سنة وانتو سالمين

  2. سلام عليكم اني من بغداد اريد اسئل اني عدي كلاش وريد احدثه شلون ماعرف يردون احدث موبوجيني شلون شباب الي يعرف يجاوب

  3. برنامج موبوجيني مفيد جدا لكن صعب استخدام نسخة الهاتف منه يا ريت يحسنوها . . شكرا لموقع مصر فايف وللكاتب على هده المقالات والبرامج الرائعة وبالأخص مقالة أفضل 40 برنامج مجاني 2015 .. موضوع تحفة وبالتوفيق لكم في مسيرتكم

    1. ونبي حرام يا أحمد كده انت اشركت بالله بطلها ولو نسيت وقولتها وأنت ناسي اقول الشهاده وبعدين ممكن تقول بدلها ب بالله عليك

    2. ونبي حرام يا أحمد كده انت اشركت بالله بطلها ولو نسيت وقولتها وأنت ناسي اقول الشهاده وبعدين ممكن تقول بدلها ب بالله عليك

  4. البرنامج يتحمل ولكن ان شاء الله يكون حلو وما يثقل استعمال اللاب ونقدر نستفيد منه

    1. موبوجيني برنامج ممتاز وخفيف لا تخافي من مشاكل استهلاك البيانات أو الذاكرة

  5. شكرا جزيلا بحثث عن برنامج موبوجيني كثيرا و لم أجده بهذا الشكل و السرعة الا في موقعكم و موبوجيني مميز و أنصح بيه للاندرويد أكثر

  6. هذا واجبنا تجاه زوارنا الكرام و نرجوا أن ينال موبوجيني و باقي البرامج الأخرى اعجابكم

  7. نشكر لكم نشركم للبرامج الجديدة و المهمة مثل برنامج موبوجيني الذي استعملته و أعجبني جدا و نحن نقدر لكم نشركم للأخبار و البرامج بجودة لا نجدها في المواقع العربية الأخرى للأسف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.