ملخص مباراة برشلونة وسيلتافيجو اليوم الأربعاء 26/3/2014 : فوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل صفر

ملخص مباراة برشلونة وسيلتافيجو اليوم الأربعاء 26/3/2014 : فوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل صفر

ملخص مباراة برشلونة اليوم وسيلتافيجو اليوم الأربعاء 26/3/2014 في مباريات الأسبوع الثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم والتي جمعت الفريقين اليوم على ارضية الكامب نو ، حيث دخل الفريق االكتالوني من أجل تحقيق الفوز في المباراة وتصدر الدوري الإسباني ولو بصفة مؤقتة في إنتظار مباراة ريال مدريد وإشبيلية ومباراة اتلتيكو وغرناطة بعد قليل ، حيث إنتهت مباراة اليوم بفوز الفريق المحلي فوز برشلونة على سيلتافيجو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر ،  أهداف برشلونة اليوم كانت على النحو الأتي هدفين لنيمار وهدف للأرجنتني ليونيل ميسي .

من هنا ايضا تجدون : ملخص مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم 

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتافيجو اليوم الأربعاء
نتيجة مباراة برشلونة وسيلتافيجو اليوم الأربعاء

الفريق الكتالوني برشلونة في مباراة اليوم ضد سيلتافيجو دخل بالتشكيلة الأتية :

فيكتور فالديس

خوردي ألبا  — ماسكيرانو — بارترا – أدرياتو

سونج — انيستا  — فابريجاس

سانشسز  — ميسي — نيمار

أما الضيوف فريق سيلتافيجو بقيادة مدربه لويس إنريكي ، فدخل بالتشكيلة الأتية :

يوال

هوجو مالو — ارتينسكي — حوني — كابرال — فونتاس

لوبيز — أورينا — مديندا — فرناندو

سانتي مينا

في الشوط الأول من مباراة برشلونة وسيلتافيجو اليوم إنتهى بفوز أصحاب الأرض والجمهور برشلونة بهدفين مقابل ، حيث تناوب نجوم الفريق نيمار دا سيلفا من إفتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة العاشرة من المباراة ، بهدف برشلوني مبكر أركب حسابات فريق سيلتافيجو ومدربه لويس إنريكي .

إصابة فيكتور فالديس
إصابة فيكتور فالديس

وبعده وقع مالم يكن في الحسبان للفريق الكتالوني ، حيث تعرض حارسه فيكتور فالديس إلى إصابة على مستوى الرباط الصليبي إستعدت تغييره والدفع بالحارس البديل بينتو ، وبعدها تمكن ليونيل ميسي في الدقيقة 30 من إضافة الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 30 معلنا على تقدم برشلونة في الشوط الأل للمباراة على فريق سيلتافيجو بهدفين مقابل صفر .

وفي الدقيقة 38 أقدم مدرب سيلتافيجو لويس إنريكي ، بإخراج اللاعب كابرال والدفع إينييغو لوبيز ، وهو التغيير الذي رد عليه تاتا مارتينو بإخراج أندريس إنيستا والدفع بالبديل الشاب سيرجيو روبيرتو ، لييتنهي الشوط الأول من المباراة بفوز برشلونة بهدفين مقابل صفر .

وفي الشوط الثاني للمباراة أعلن حكم المباراة على بداية مجريات الشوط الثاني من مباراة برشلونة وسيلتافيجو اليوم حاول فريق برشلونة الحفاظ على نتيجة الفوز والخروج من الشوط الثاني بأقل مجهود ، وفي الدقيقة 67 من الشوط الثاني تمكن البرازيلي نيمار دا سيلفا من إضافة الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريق برشلونة .

تاتا مارتينو بأربعة دقائق بعد ذلك يقوم بإخراج نيمار رجل المباراة الذي تمكن من تسجيل هدفين في مباراة اليوم والدفع مكانه بالإسباني بيدرو رودريجيز  في المباراة من أجل إعطاء الراحة للبرازيلي ، وبعدها بدقائق ضيع أليكسس سانشيز فرصة إضافة الهدف الرابع في المباراة .

لاعبي سيلتا فيجو في ماتبقى من مجريات الشوط الثاني مارسوا بعض العنف على لاعبي برشلونة ، وفي الدقيقة 82 تسديدة قوية من الظهير الإسباني جورجي ألبا ولكن الكرة مرت محاذية لمرمى حارس سيتافيجو ، وفي الدقيقة 85 أنقذ حارس برشلونة البديل بينتو كرة صعبة بطريقة إستعراضية .

لتنتهي المباراة بفوز فريق برشلونة بثلاثة أهداف مقابل صفر في المباراة ، وبهذا الإنتصار يكون فريق برشلونة قد إنفرد بصدارة الدوري الإسباني مؤقتا ، حيث أصبح رصيد الفريق الكتالوني 72 نقطة ، في حين أن رصيد سيلتافيجو تجمد في رصيد

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتافيجو اليوم الأربعاء 26/3/2014

برشلونة                      3 سيلتافيجو                 0
نيمار      د10ميسي   د30نيمار     د 67