ملخص مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الاربعاء 26/3/2014 : خسارة ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد

ملخص مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الاربعاء 26/3/2014 : خسارة ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد

ملخص مباراة ريال مدريد اليوم واشبيلية اليوم الأربعاء 26/3/2014 والتي شهدت أطوارها ملعب رامون سانشيز بيخوان في إطار مباريات الأسبوع الثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث رحل الفريق الملكي بقيادة كارلو أنشيلوتي إلى محافظة الأندلس من أجل إستعادة الصدارة من فريق برشلونة  في مباراة برشلونة اليوم فاز مساء اليوم هو الأخر على ضيفه سيلتافيجو اليوم بثلاثة أهداف مقابل صفر من هنا تجدون : ملخص مباراة برشلونة وسيلتافيجو اليوم ، مباراة ريال مدريد وإشبيلية إنتهت بخسارة ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد .

نتيجة ريال مدريد وإشبيلية اليوم الأربعاء
نتيجة ريال مدريد وإشبيلية اليوم الأربعاء

الفريق الملكي ريال مدريد الفريق الضيف في المباراة ، بقيادة كارلو أنشيلوتي قام بالإعتماد على التشكيلة الأتية في المباراة :

دييجو لوبيز

كارفخال  —  فاران — بيبي  — مارسيلو

جاريث بيل — تشافي الونسو — يارماندي — لوكا مودريتش

رونالدو  — كريم بنزيمة

أما اصحاب الأرض والجمهور فريق اشبيلية فقام بالإعتماد على التشكيلة الأتية في المباراة :

بيتو

فازيو — باريخا — كوكي — مونيرو

مارين — راكيتش — إيبورا — مبيا

باكا — رييس

في الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم عرف دخول سريع من لاعبي الفريق المحلي إشبيلية وقام لاعب الوسط راكتيتش بعمل تسديدة على مرمى دييجو لوبيز ولكن بدون أي خطورة ، وفي الدقيقة 13 من المباراة تحصل البرتغالي رونالدو على ضربة خطأ تكلف بتسديدها معلنا على الهدف الأول لريال مدريد في المباراة .

ولم يسعد لاعبي ريال مدريد بهذه النتيجة كثيرا حيث 5 دقائق بعد ذلك تمكن اللاعب كارلوس باكا من تسجيل هدف التعادل لفريق إشبيلية في الدقيقة 19 من المباراة ، وفي هذه الدقائق بدأ لاعبي إشبيلية يرتكبون بعض الأخطاء على لاعبي ريال مدريد خصوصا كريستيانو رونالدو .

وفي الدقيقة 39 من الشوط الأول تسديدة على المرمى من رونالدو ولكن بدون أي خطورة كبيرة على مرمى المحليين فريق إشبيلية ، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف ، سجل للريال رونالدو وسجل هدف إشبيلية باكا .

وفي الشوط الثاني من المباراة تحصل الفريقين في الدقائق الأولى على بعض المحاولات حيث تحصل أصحاب الأرض على ضربة ركنية ، وبعدها بدقيقة ضربة ركنية أيضا لريال مدريد نفذها جاريث بيل ولكن بدون أي جدوى ، وتواصلت في الشوط الثاني أخطاء لاعبي اشبيلية على لاعبي الريال وخصوصا لوكا مودريتش الذي كان يحاول إيجاد مفاتيح لعب للفريق الملكي .

لتستمر دقائق المباراة بدون أي هدف وفي الدقيقة 70 تمكن كارلوس باكا من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والثاني لفريقه إشبيلية معلنا ، تقدم الفريق الأندلسي على ريال مدريد على بعد 20 دقيقة على نهاية المباراة ، وبعدها بدأت خطورة ريال مدريد تزداد في المباراة من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة .

خصوصا محاولات رونالدو وإيسكو عن طريق التسديد ولكن بدون أي جدوى على مرمى الفريق الأندلسي ولكن بدون أي خطورة ، وفي الدقيقة الأخيرة قام أنشيلوتي بإخراج الكرواتي لوكا مودريتش والدفع بالمهاجم الإسباني الشاب ألفارو موراتا ، ومع إضافة أربعة دقائق بدل ضائع ولكن بدون أي جديد ليعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بخسارة ريال مدريد للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم .

وبخساراة ريال مدريد اليوم يكون رصيد الفريق الملكي تجمد عند 70 نقطة في حين أن رصيد الفريق الأندلسي زاد إلى رصيد 50 نقطة .

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الاربعاء 26/3/2014

ريال مدريد اشبيلية
كريستيانو رونالدو   د 14 كارلوس باكا  د19كارلوس باكا د 72