محدث.. سعر الريال السعودي في السوق السوداء يواصل ارتفاعه قبل موسم الحج
سعر الريال السعودي اليوم

يستمر الريال السعودي في الحفاظ على قيمته أمام الدولار الأمريكي وبقية العملات الأجنبية في البنوك و الصرافات والذي بلغ فيها سعر الشراء 3.74 ريال سعودي مقابل الدولار الأمريكي، بينما وصل سعر البيع لحوالي 3.76 ريال سعودي مقابل الدولار وذلك حسب البنوك الرسمية السعودية .

الريال السعودي يسجل ارتفاعا في المعاملات غير الرسمية

سجل سعر الريال السعودي ارتفاعا واضحا في السوق السوداء في مصر ليتخطي الأربعين قرشاً في الفرق بين سعر صرف البنوك والصرافات والتعاملات الرسمية وبين سعر صرفه في السوق السوداء و ذلك نتيجة للضغط على البنوك في تحويل الجنيهات المصرية إلى ريالات سعودية استعداداً لموسم الحج القادم .

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم

و على جانب أخر يستمر سعر صرف الريال السعودي في مصر مقابل الجنية المصرية في الارتفاع نظراً لاقتراب موسم الحج والعمرة وكثرة الطلب من الحجاج والمعتمرين في هذه الفترة وذلك مع استمرار ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء ،  فيتراوح الآن سعر الريال السعودي في السوق السوداء ما بين 2.7 جنية مصري مقابل الريال السعودي و بين 2.9 جنية مصري مقابل الريال .

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

بينما سجل اليوم الأربعاء سعر الريال السعودي في البنوك المصرية مبلغ 2.3538 للشراء و 2.367 جنية مصري مقابل الريال للشراء ، في ظل ثبوت نسبي لأسعار صرف الجنية المصري مقابل بقية العملات في البنوك المصرية .

ومن المتوقع أن يواصل الريال السعودي ارتفاع أسعاره مقابل الجنية المصري في السوق السوداء في مصر نظراً لزيادة الطلب في موسم الحج والعمرة ، ليصل لمبلغ 3 جنيهات مقابل الريال السعودي في السوق السوداء في بعض المحافظات .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.