رابط موقع وزارة السياحة 2016 استعلم عن نتيجة قرعة الحج السياحي mot.hajj.gov.eg بالرقم القومي ظهرت الان
الأراضي المقدسة

نقدم لكم موقع وزارة السياحة 2016 لعرض نتيجة قرعة الحج السياحي، كانت وزارة السياحة المصرية قد أجرت الأحد قرعة الحج السياحي لإختيار 28 ألف متقدم من بين 128 ألف متقدم وسط مشاركة أكثر من ألفين شركة سياحة على مستوي الجمهورية، وتم عقد قرعة الحج في أحد فنادق القاهرة وسط حضور من مندوبي الشركات المختلفة، وأكدت وزارة السياحة عبر موقعها الرسمي إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي بعد العاشرة من مساء الأحد .

وتعرض موقع وزارة السياحة لضغط كبير فى الساعات الأولي لإعلان النتيجة خلاله، وقامت الإدارة التقنية لموقع “مصر فايف” بمحاولة جلب نتيجة قرعة الحج السياحي من خلال الموقع ولكن دون جدوي نظرا لعدم قدرة سيرفر الموقع على تحمل ضغط المتقدمين لمعرفة نتيجة قرعة الحج السياحي عبر موقع خدمات الحج والعمرة .

رابط موقع خدمات الحج والعمرة التابع لوزارة السياحة المصرية .

رابط موقع خدمات الحج والعمرة التابع لوزارة السياحة المصرية من هنا . ( تظهر نتيجة قرعة الحج خلاله)

هذا ويمكن لكل المتقدمين في الحج السياحي وضع الرقم القومي الخاص بهم فى تعليق منفصل مع وضع الإسم ثلاثي لهم في تعليق منفصل فى الموضوع على أن يعودوا مرة أخري لنفس الموضوع من أجل جلب النتائج لهم فى ردود على التعليقات وفور تخفيف وتراجع الضغط على موقع وزارة السياحة المصرية .

ونسأل الله أن يكتب لكم ولنا جميعا فرصة الحج في الأراضي المقدسة ونرحب بمختلف الإستفسارات الخاصة بكم، ويمكن الأن الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي لكل المتقدمين بالرقم القومي فقط .

ويمكن الان الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي والتی تم إعلانها علی موقع بوابة الحج والعمرة التابع لوزارة السياحة .

يمكن الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2016 بالرقم القومي الان، هذا وقمنا بجلب نتيجة قرعة الحج السياحي لأكثر من رقم قبل توقف الموقع من جديد ونؤكد على أننا سنكمل المشوار في جلب المزيد من النتائج فى قرعة الحج ونتمني للجميع التوفيق .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. اهلا استاذة سوسن تابعينا وسوف ننشر لكم نتيجة قرعة الحج السياحي فور إعلانها مباشرة خلال ساعات قليلة

    2. تابعونا وسوف نقدم لكم نتيجة قرعة الحج السياحي طوال اليوم فى متابعة قوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.