نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 وزارة السياحة بوابة الحج والعمرة hajj.gov.eg بالرقم القومي فقط “أسماء الفائزين”
نتيجة قرعة الحج السياحي 2016

نتيجة قرعة الحج السياحي، نقدم لكم اسماء الفائزين من موقع وزارة السياحة فی نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 من موقع بوابة الحج والعمرة بالرقم القومي فقط، حيث أعلنت وزارة السياحة المصرية قرعة الحج السياحي لإختيار سعداء الحظ بالفوز بنتائج قرعة السياحة ، حيث تجري اليوم الأحد القرعة الالكترونية للحج السياحي وفقا للضوابط التي إعتمدها وزير السياحة لإختيار الفائزين في الحج السياحي .

وسيتم إختيار 29 ألف و 43 فائز وفائزة من بين 128 ألف و 999 مواطن تقدموا للحج السياحي في قرعة الحج السياحي التي جرت بأحد فنادق القاهرة في حضور مندوبين من شركات السياحة المصرية .

 

رابط نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 موقع خدمات الحج والعمرة .

نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 وزارة السياحة المصرية من هنا . ( نتيجة قرعة الحج السياحي ظهرت الان) 

وكان المتقدمين فى قرعة الحج السياحي قد سددوا 800 مليون ألف جنيه جدية حجز وتم إستبعاد خمسة ألالاف مواطن لعدم سداد قيمة جدية الحجز نظرا لإنتهاء بطاقات الرقم القومي الخاصة بهم وعدم إدخال بيانات المحارم لهم .

وبلغت عدد الشركات التى قامت بالتسجيل في قرعة الحج السياحي 2050 شركة سياحية وإجمالي متقدمين بلغ 129 ألف لإختيار 29 ألف حاج من بينهم .

أحد نتائج قرعة الحج السياحي والتي قمنا بجلبها منذ قليل . 

نتيجة الإستعلام عن قرعة الحج السياحي

 

صور إجراء قرعة الحج السياحي 2016 .

نقدم لكم صور إجراء قرعة الحج السياحي في إحدي فنادق القاهرة وسوف نتابع معكم طوال اليوم لجلب نتيجة قرعة الحج السياحي لكم .

قرعة الحج السياحي 2016
قرعة الحج السياحي 2016
قرعة الحج السياحي 2016
قرعة الحج السياحي 2016
قرعة الحج السياحي 2016
قرعة الحج السياحي 2016

يمكن لكل المواطنين فى الحج السياحي وضع الرقم القومي الخاص بهم فى تعليق منفصل فى الموضوع وسوف نساعدكم على معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي فور ظهورها مباشرة، هذا ويمكن لمن لايجد إسمه ضمن الناجحين فى قرعة الحج السياحي هذا العام أن يسترد الأموال التي دفعها .

تحديث الأحد 19/6/2016 الساعة 9:40 مساء .

أعلنت وزارة السياحة المصرية فى نبأ عاجل لها إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي على موقعها بعد العاشرة مساء ونتابع معكم كل جديد و سوف يتم الإعلان عنها على موقع خدمات الحج و العمرة إبتداءا من الساعة العاشرة مساءا.

نعلن لكم نتيجة قرعة الحج بشكل متجدد لكل المتقدمين فى الحج السياحي، وصلتنا العديد من التعليقات التي تحمل الرقم القومي لكثير من المتقدمين ونؤكد أننا سنساعدكم على جلب نتيجة قرعة الحج السياحي وهناك ضغط كبير على الموقع، وسيتم التخفيف عنه خلال الساعات القادمة ونتابع معكم كل التطورات عن كثب .

تحديث الاحد 19/6/2016 الساعة 11:45 مساء .

نلاحظ ضغط شديد على موقع وزارة السياحة المصرية فحتي الان لم يعمل الموقع ونستمر ونواصل المتابعة طوال اليوم ولحين إعلان نتيجة قرعة حج السياحة طوال الساعات القادمة .

تحديث الاثنين 20/6/2016 الساعة 12:15 صباحا . 

نلاحظ وجود ثقل كبير فى الموقع والذي يرجع لضغط غير مسبوق ونسهر معكم وحتي زوال الضغط من الموقع أو ظهور رابط جديد لتحديث نتيجة قرعة الحج السياحي .

نتيجة قرعة الحج السياحي موقع بوابة الحج والعمرة وأسماء بعض الفائزين . 

نؤكد أن الموقع بدأ يعمل وسنوافيكم بنتيجة قرعة الحج السياحي بعد قليل لكل الأرقام القومية التي قامت بوضع الرقم القومي فى تعليق علي الموضوع، هذا ولن يقوم موقع وزارة الداخلية بنقل نتيجة قرعة الحج السياحي كما أشاع البعض، ولكن سيتم نشره على بوابة الحج والعمرة التابع لموقع وزارة السياحة المصرية .

نتابع معكم طوال اليوم كل جديد بخصوص نتيجة قرعة الحج السياحي والتي تم إعلانها بالفعل على بوابة الحج والعمرة التابع لوزارة السياحة ولكن نظرا لضغط الزوار يعاني الموقع من بطئ كبير .

يسعدنا أن نجلب لكم نتيجة قرعة الحج السياحي بالرقم القومي لكل المتقدمين ممن يرغبون فی حج بيت الله .

هذا وكانت نتيجة قرعة الحج السياحي قد تم إعلانها من جانب وزارة السياحة المصرية، وننوه أن هناك ضغط كبير على موقع الحج والعمرة لمعرفة نتيجة قرعة الحج السياحي ونحاول مع فريق عمل موقع “مصر فايف” مساعدتكم فى جلب نتيجة قرعة الحج السياحي طوال الساعات القادمة . 

بعض الفائزين بحج بيت الله الحرام
بعض الفائزين بحج بيت الله الحرام

فقط اترك الرقم القومي فى تعليق منفصل وسوف نجلب لكم نتيجة قرعة الحج السياحي فور تخفيف الضغط على الموقع ونشرنا لكم بعض الفائزين فى قرعة الحج السياحي . 

كنا قد بحثنا عن عدد من الارقام القومية ولم ننجح فی جلب نتيجة قرعة الحج السياحي لها، هذا وتظهر للمقبولين تم إختيارك لحج بيت الله بينما تظهر لغير المقبولين أنه لم يتم إختياره .

قل البحث عن نتيجة قرعة الحج السياحي بما يعني حصول المتقدمين علی نتائج قرعة الحج السياحي من وزارة السياحة المصرية .

ونجح غالبية الحجاج في معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي بعد فترة طويلة من سقوط الموقع الخاص بوزارة السياحة لخدمات الحج والعمرة، وبخصوص برد مبلغ جدية الحجز نرجو التواصل مع الشركات السياحية التي قمتم بالحجز عن طريقها من أجل إسترداد الاموال التي دفعتوها .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.