موقع نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 بالرقم القومى من موقع وزارة الحج المصرية hajj.gov.eg
نتيجة قرعة الحج السياحى 2016

نتيجة قرعة الحج السياحى 2016/ 1437 هجرية ستظهر اليوم الاحد الموافق 19/6/2016 على موقع وزارة السياحة وموقع بوابة الحج والعمرة المصرية hajj.gov.eg بعد طول إنتظار من المتقدمين لقرعة الحج السياحى هذا العام آملين أن يكتب لهم زيارة بيت الله الحرام وتأدية فريضة الحج بعد أن تم إقامة قرعة الحج صباح اليوم تحت إشراف وزارة السياحة المصرة وبحضور وزير السياحة للمشاركة فى إجراء القرعة التى ستظهر  نتيجة قرعة الحج 2016 وحصول الفائزين على 29 ألف تأشيرة حج سياحى.

نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 ستظهر فى كافات محافظات مصر فى القاهرة والاسكندرية والمنوفية والجيزة والشرقية والدقهلية والغربية والقليوبية والاقصر وأسوان وقنا وسوهاج وأسيوط والبحر الاحمر والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء والبحيرة والفيوم ودمياط والوادى الجديد وقنا ومطروح وكفر الشيخ والاسماعيلية وبورسعيد.

فريضة الحج ركن من أركان الاسلام الخمسة المفروضه وهى الشهادتين شهادة أن لا اله الا الله وانا محمد رسول الله وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة وصوم رمضان وحج البيت لمن إستطاع اليه سبيلا ويتقدم اليها الكثير من الراغبين فى زيارة بيت الله الحرام حيث يتم تحديد عدد معين للحصول على تأشيرات الحج كل عام.

موقع نتيجة قرعة الحج السياحى 2016

الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 يكون باستخدام الرقم القومى ” رقم البطاقة الشخصية ” حيث يتم الدخول الى موقع اعلان النتيجة على موقع وزارة السياحة وموقع وزارة الحج المصرى التابع لوزارة الداخلية حيث سنوفر لكم روابط الدخول الى تلك المواقع ثم ما عليكم سوى أن تقوموا بإدخال رقمكم القومى فى المكان المخصص لاستطلاع نتيجة قرعة الحج السياحى.

الرابط الاول : وزارة الداخلية موقع الحج المصرى
الرابط الثانى : موقع وزارة السياحة
من موقع مصر فايف : نتيجة قرعة الحج السياحى 2016

تنوية يعانى موقع الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحى من ضغط شديد لذا يجب الصبر واعادة تحميل الموقع عدة مرات حتى يعمل معكم وتتمكنوا من الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 بالرقم القومى.

نسأل الله كتابة الحج لمن يتمنى زيارة بيته الحرم.

تحديث: أسعار الحج السياحى هذا العام ستشهد زيادة مقدارها 20% عن أسعار العام الماضى بسبب زيادة سعر الدولار هذا العام بالنسبة لسعر الجنية المصرى وانخفاض سعر الجنية امام كافة العملات الاجنبية والعربية بينما يكون التعامل فى الحج بالريال السعودى فقط وهو العملية الرسمية فى المملكة العربية السعودية.

تحديث: من المنتظر أن يكون سعر الحج السياحى المتميز طيران فنادق أربع نجوم ما يقرب من 48 ألف جنية مصرى بينما من المتوقع أن يكون سعر الحج السياحى الاقتصادى طيران مايقارب من 30 ألف جنية بينما من المنتظر أن يكون سعر الحج البرى المميز مايقارب من 24 ألف جنية مصرى.

تحديث : يعانى موقع وزارة الحج المصرية المختص بعرض نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 – 1437 من ضغط شديد منذ ظهور نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 مساء الامس الاحد حيث يواجة الموقع ضغط شديد من كافة المتقدمين الراغبين فى معرفة نتيجة الحج السياحى

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارجو معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي لهذا العام ٢٠١٦ / رقمي القومي هو ( ٢٥٩٠٢٠٣١٢٠٠٧٧٤)

  2. برجاء اظهار نتيجة حج السياحه المصريه لعام ٢٠١٦
    باسم نفيسه عبده حسين جبريل
    الرقم القومي ٢٦١١٢٠١١٢٠٣٠٠١ بحيرة

  3. أرجو ا معرفه نتيجتي في الحج السياحي الرقم القومي. ٢٤٦٠١٠٢٠١٠١٥٧٦. الاسم حمدي عبد الفتاح عبده احمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.