نتيجة قرعة الحج السياحي موقع وزارة السياحة بوابة الحج والعمرة hajj.gov.eg 2016 “الآن”
نتيجة قرعة الحج السياحي 2016

نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 (الموقع يعمل الآن)، نقدم لكم موقع الحصول على نتيجة الحج السياحي برقم البطاقة اليوم، أعلنت وزارة السياحة المصرية أنها سوف تقوم بالإعلان عن اسماء الفائزين في قرعة حج السياحة لهذا العام، بعد إجراء القرعة اليوم الأحد للاعلان عن نتيجة قرعة السياحة لاختيار الفائزين في حج السياحة هذا العام 2016.

موقع بوابة الحج والعمرة يوفر بعد قليل نتيجة اختيار 29 ألف فائز من بين 129 ألف مواطن قاموا بتقديم أوراقهم من أجل الالتحاق بالحج السياحي هذا العام، وذلك بعد إجراء قرعة الحج هذا العام بأحد فنادق القاهرة بحضور مندوبين من 1993 شركة قاموا بتقديم أوراقهم هذا العام لتنفيذ الحج لهذا العام.

اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 1437 هجريا 2006، تٌنشر مساء اليوم عبر موقع نتيجة الحج والعمرة، والتي توفره وزارة السياحة برقم البطاقة فقط، رقم تحقيق الشخصية، وبعدها سوف تظهر لك نتيجة قبولك أو عدم قبولك في موسم الحج هذا العام.

هذا وقد كانت وزارة السياحة، أعلنت مسبقًا عن ضوابط الحج السياحي للفائزين في قرعة الحج قبل إعلان النتيجة، وبعد إعلان أسماء الفائزين، ستعلن الوزارة عن الإجراءت اللازم اتباعها لاستكمال كافة متطلبات الحج السياحي، للفائزين بنتيجة قرعة حج وزارة السياحة 2016.

مازال موقع بوابة الحج والعمرة متعطل حالياً، نظراً للضغط الشديد الذي تعرّض له الموقع تزامناً مع إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي، بإمكانكم محاولة الحصول على النتيجة في أوقات لاحقة، أو ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، وفريق عمل الموقع سيساعدكم في الحصول عليها.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2016، أصبحت متوفرة الآن عبر موقع بوابة الحج والعمرة، بإمكان المتقدمين الدخول إلى رابط الموقع الموضح أدناه، وإدخال الرقم القومي للحصول على النتيجة فوراً، ويشتكي الكثير من المتقدمين من عدم وجود رقمهم القومي أو ظهور نتيجة له، ونؤكد أن هذا العطل وارد بعد تعطل موقع وزارة السياحة عدة مرات، برجاء المحاولة عدة مرات وسوف تظهر لك النتيجة.

موقع بوابة الحج والعمرة نتيجة قرعة الحج السياحي 2016

اعرف نتيجتك في قرعة الحج السياحي 2016 عن طريق رقم البطاقة فقط أو الاسم رباعي، عاد الموقع للعمل مرة آخرى الآن، ويمكنك الحصول على النتيجة فور برقم البطاقة فقط أو ترك تعليق أسفل المقال في حال عدم عمل الموقع معك.

الآن ظهور النتيجة اليوم، يمكنك معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي عبر الرابط التالي رابط موقع بوابة الحج والعمرة:

عااااجل: يعمل الموقع الآن برقم البطاقة عبر الرابط التالي:

http://mot.hajj.gov.eg/CitizenLotResualt.aspx

أو نتيجة قرعة الحج السياحي بالاسم من هنــا.

أو مباشرة من موقعنا بعد فتح الموقع بسبب الضغط الشديد عليه بالاسفل برقم البطاقة فقط:

نتيجة أحد المتقدمين بعد عمل الموقع اليوم:

للحصول على نتيجتك ضع تعليق أسفل المقال.

نتيجة أحد المتقدمي نتيجة أحد المتقدمين

أصبحت الآن النتيجة متاحه للجميع بالرقم القومي فقط، وللذكر والسيدة زوجته أو الذي يخرج معها محرم برقم أحد المشتركين، ويمكنك الحصول على النتيجة الآن بادخال الرقم القومي، أو وضع رقمك القومي في التعليقات أسفل المقال.

نعتذر عن التعليقات التي لم نستطيع الرد عليها بسبب الضغط الشديد على الموقع، حاول تحديث الصفحة من أجل أن يعمل الموقع معك وتستطيع الحصول على نتيجتك.

اترك الرقم القومي للحصول على نتيجة قرعة الحج السياحي:

نظراً لتعطل موقع بوابة الحج والعمرة، مصر فايف تقدم خدمة مميزة لجميع المتقدمين للحج السياحي، من خلال ترك الرقم القومي الخاص بك في تعليق، وفريق عمل الموقع سيتولَّ جلب النتيجة لحضراتكم، من خلال الرابط:

استعلم عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 بالرقم القومي

يمكنك الآن وضع رقم البطاقة الخاص بك في التعليقات لكي تتمكن من الحصول على النتيجة بعد ظهورها الآن.

معرفة نتيجة الحج السياحي هذا العام برقم البطاقة:

يمكنك فقط وضع رقم البطاقة الخاص بك في تعليق أسفل المقال، من أجل مساعدتك في الحصول على نتيجة قرعة الحج 2016 السياحي هذا العام فور اعلانها، ونؤكد أن الموقع متوقف الآن بسبب الضغط الشديد، وسوف يتم فتحه فور ظهور النتيجة، عبر موقع نتيجة قرعة الحج.

نتابع معكم كافة أخبار وموعد ظهور نتيجة قرعة الحج السياحي بالتفاصيل على مدار الساعة، ولحين فتح موقع بوابة الحج والعمرة على موقع وزارة السياحة لجميع المتقدمين لمعرفة نتائجهم بالأسفل.

أخبار نتيجة قرعة الحج السياحي 2016-1437:

ما زال الموقع متوقف حتى الآن من قبل الوزارة، ويرجع السبب إلى الضغط الشديد على الموقع، وعدم الانتهاء من رفع النتيجة فور انهاء القرعة مساء اليوم، وينتظر حجاجنا في الوقت الحالي بفارغ الصبر الحصول على النتيجة، ونؤكد أن العطل القائم في الموقع ليس لدينا يد فيه، وأن النتيجة لن تكون متاحه غير في هذا الموقع.

يستمر قراءنا في وضع رقم بطاقة الرقم القومي في التعليقات أسفل المقال، ونؤكد لكم أننا سوف نساعدكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها، رغم تأكيد وزارة السياحة بعد القرعة اليوم أن النتيجة سوف تظهر بعد العاشرة مساءا، إلا أنها لم تظهر حتى الآن.

تحديث الاثنين 12:30 مساءا

حتى الآن يزال موقع وزارة السياحة الرابط الخاص بنتيجة قرعة الحج السياحي2016 متوقف حتى الآن، وذلك حتى تمام الساعة الثانية عشر والنصف من يوم الاثنين، رغم تأكيد وزارة السياحة على الانتهاء من أجراء القرعة مساء أمس الاحد بعد الإفطار، ونتابع معكم حتى الآن بداية فتح موقع نتيجة قرعة الحج من أجل الحصول على النتيجة.

تحديث الاثنين 8:30 صباحا

منذ قليل فتح موقع وزارة السياحة الرئيسي ولكنه بطيئ جدا نظرا للضغط عليه، وظهر الموقع كالتالي:

موقع وزارة السياحة الحج والعمرة

ولم نتمكن من الدخول إلى صفحة النتيجة التي لم تعلن الوزارة حتى الآن عنها أو عن أي موقع بديل للحصول عليها، ونتابع معكم على مدار اليوم اخر اخبار ظهور النتيجة اليوم.

تحديث الاثنين 9:00 صباحا

الآن يعمل الموقع ببطيء شديد ولكنك سوف تتمكن من الحصول على نتيجتك بالرقم القومي، سارع بالدخول على الموقع من الروابط بالأعلى ليمكنك الحصول على نتيجتك الآن.

تحديث الاثنين 8:30 مساءا

عاد الموقع للتوقف مرة أخرى بعد العمل صباحا، وما زال الموقع متوقف ولم يستطيع أحد الحصول على النتيجة حتى الآن، نتابع معكم الآن حتى عمل الموقع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أرجو معرفة نتيجتي في الحج السريع والرد علي لأن الموقع ل يعطي نتيجة ولا يعمل ولست ادري هل هذا متعمل كي نجري خلف الشركة السياحية التي تقدمنا إليها أم فعلا الموقع عليه ضغط شديد ؟
    فاطمة محمد حسن 26901061302544

  2. ارجو معرفة الناتيجة

  3. بجد كدة كتييير المفروض النتيجة ظهرت من 72 ساعة ولحد الان لم نجد رد ع النتيجة ولا بكتابة الرقم القومي نرجو تعديل وتشغيل الموقع بطريقة سليمة
    الرقم القومي 25904251800228

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.