اهم وابرز عناوين الصحف المصرية اليوم السبت 22/2/2014

اهم وابرز عناوين الصحف المصرية اليوم السبت 22/2/2014
اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 17/6/2014 من جريدة المصري اليوم

جاء موعدنا اليومى بموقعكم المميز موقع مصر فايف مع اهم وابرز عناوين الاخبار بالصحف المصرية لليوم السبت وهو الموافق 22 فبراير 2014 . من اهم الاخبار المحلية والعربية وخاصة المصرية . وذلك لكى نسهل على كل عملائنا الكرام بمعرفة اهم الاخبار الساسية وايضا الفنية والرياضية . نتمنى ان ينال ذلك المقال المتواضع بقسم الاخبار بمصر فايف اعجابكم ورضاكم ونتمنى دائما متابعة اهم الاخبار اليومية مع فريق عمل مصر فايف .

عناوين الاخبار المصرية

اهم وابرز عناوين الصحف المصرية اليوم السبت 22/2/2014 1

جريدة اليوم السابع :

1- ننفرد باول صور لسوزان مبارك وهى تشرف على قصور العائلة بشرم الشيخ :
انفراد لجريدة اليوم السابع بمجموعة من الصور التى تؤكد ذهاب سوزان مبارك للتطمئن على قصور مبارك بشرم الشيخ , هذه الصور التى كان حاصل عليها فريد الديب بمحاكمة مبارك .

2- برهامى : السيسي الاجدر بالرئاسة :
حيث اكد دكتور ياسر برهامى ان المشير عبدالفتاح السيسي هو الاجدر بالحصول على كرسى الرئاسة , بعد ان افترب مجلس الدولة من الانتهاء من تعديل مشروع قانون تنظيم الانتخابات الرئاسية .

اهم وابرز عناوين الصحف المصرية اليوم السبت 22/2/2014 2

جريدة المصرى اليوم :

1- منى مينا تتراجع عن الاستقالة من «نقابة الأطباء»: أمامنا معركة مصيرية :
قامت الدكتورة منى مينا بالتراجع فى قرارها بخصوص الاستقالة من نقابة الاطباء , حيث اوضحت ان الفترة القادمة سوف تكون خاصة بالمناقشات والاراء المختلفة بين الاطباء .

2- شيخ الأزهر: استباحة الدماء أصبحت «غير مسبوقة» :
اكد شيخ الازهر احمد الطيب على كثرة انتشار ظاهرة التكفير بين الناس واستباحة دمائهم . واكد ان كل هذا يؤثر على بلدنا ونكون فى مطمع للاحتلال الصهيونى .

اهم وابرز عناوين الصحف المصرية اليوم السبت 22/2/2014 3

جريدة النهار :

1- عمال المحلة المضربون ينسحبون من اجتماع محافظ الغربية :
قام عمال شركة غزل المحلة بالانسحاب من اجتماع يرأسه اللواء محمد نعيم محافظ الغربية , وقد اقيم ذلك الاجتماع لبحث التطوارات والاحتياجات الخاصة بالعمال .

2- وفاة أسامة شلتوت بعد الموافقة على ترشحه للرئاسة :
اسامة شلتوت البالغ من العمر 70 عاما وعو رئيس حزب التكافل , فقد قرر الحزب اعلانه مرشح للرئاسة المصرية بالانتخابات ولكنه بعد مرور 48 ساعة فقد اعلن عن وفاته .

يمكنكم زوارنا الكرام الاطلاع على ذلك المقال الخاص :
احدث الاخبار فى مساء الجمعة وهو الموافق 21/2/2014 بالصحف المصرية .