أحدث أخبار مصر فى مساء الجمعة 21 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية

أحدث أخبار مصر فى مساء الجمعة 21 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية

نقدم لكم فى هذة اللحظة أخر وأحدث أخبار مصر فى مساء الجمعة 21 فبراير 2014  من جميع الجرائد والصحف المصرية الهامة ولمعرفة أهم الأخبار فى لأمن من هنــــــــــــــــــــــــــــــا .

الجرائد والصحف المصرية التى ننشرها منها الأخبار هى (جريدة الأهرام -جريدة الأخبار – اليوم السابع – المصرى اليوم – جريدة الجمهورية -الوطن -أخبار اليوم -الدستور – مصراوى – جريدة الشروق -جريدة الوفد -جريدة الدستور -جريدة أخبار اليوم – …………إلخ ) .

نحن نسعى أن ننشر لكم جميع الأخبار الهامة سواء الأقتصادية والسياسة والرياضية والتعليمية وأخبار البورصة وكل الأخبار الهامة أول بأول حتى يعرف الجميع أخبار مصر .

الأخبار التى نضعها لكم من الجرائد الموثوق بها فنحن فى مصر دائما مبدأنا المصداقية فى الأخبار التى نضعها لكم يوميا وتابعونا هتعرفوا جميع الأخبار المحلية والعالمية .

نتمنى أن تشاركونا بآراء حضراتكم فى التعليقان من خلال الفيس بوك أو الأيميل والأخبار التى تريدوا أن ننشرها لكم سواء تعليم أو سياسة أو التاكيد من أى خبر ما قريتوا فى أى موقع أخر أو على الفيس بوك وشكر لكم .

 أخبار مصر من جميع الجرائد والصحف المصرية اليوم الجمعة 21 فبراير 2014

اشتباكات الإخوان والأمن

أهم الأخبار التى نشرت اليوم هى أشتباكات جماعة الأخوان المسلمين فى القاهرة وجميع المحافظات .

أحدث أخبار مصر فى مساء الجمعة 21 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية 7

قال الأستاذ أحمد النجار اليوم الجمعة أن أصول أموال التأمينات بلغت 539.5 مليار جنيه، 235.7 مليار قيمة صكوك مستحقة لدى الخزانة العامة، و162 مليارا مديونية لدى وزارة المالية، و73.4 مليار استثمارات مباشرة و68.8 مليار مديونية لدى بنك الاستثمار القومي وجاء هذا الكلام خلال المؤتمر المنعقد بواسطة لجنة استرداد أموال التأميناتووضعت الكثير من التوصيات لحفاظ على حقوق الشخص المؤمن عليه.

مترو الأنفاق

لقد عادت حركة مترو الأنفاق إلى طبيعتها فى الخط الأون الذى يبدأ من حلوان وينتهى فى محطة المرج الجديدة بعد ما كان ينتهى الخط عند محطة عزبة النخل بعد سقوط الكوبرى فى منطقة عزبة النخل .

أحدث أخبار مصر فى مساء الجمعة 21 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية 8

اليوم أستبدل جماعة الأخوان المصريين فى مسيرتهم بالمطرية والمرج النسر الذى يوجد على علم مصر بـ أشارة رابعة السوداء المعروفة للجميع .

أحمد المسلمانى أثناء تشييع جنازة والدته

شيعت اليوم جنازة والدة أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية ،سيقام غدا العزاء فى مسجد الشرطة بصلاح سالم .

ارشيفية

صرح مصدر اليوم لجريدة الشروق أن قسم التشريع لم يوافق على قرار أصدار المادة الجديدة التى أضيفت بواسطة الرئيس عدلى منصور إلى قانون الجامعات بفصل الطلاب الذين قاموا بأعمال تخربية تضر العملية التعليمية والذى تم التحقيق فية لمدة أسبوع .

أحدث أخبار مصر فى مساء الجمعة 21 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية 9

أنتشار مشاعر الحزن بعد إعلان مدافع النادى الأهلى وائل جمعة أعتزالة نهائيا من كرة القدم عقب فوز نادى الأهلى الأمش بكأس السوبر الأفريقى .

جانب من الاشتباكات

قوات الأمن تفرق الكثير من المسيرات اليوم الجمعة 21/2/2014 لجماعة الأخوان المسلمين فى الكثير من المناطق ونذكر منها على سبيل المثال لا الحصر (النعام – الهرم ) .

قوات الأمن تغلق شارع جسر السويس وتكثف تواجدها بالألف مسكن

قوات الأمن تغلق اليوم الجمعة 21/2/2014 فى الساعة الثالثة شارع جسر السويس ويوجد تكثيف لوجود قوات الأمن بموقف الألف مسكن بعين شمس .

أحدث أخبار مصر فى مساء الجمعة 21 فبراير 2014 من جميع الجرائد والصحف المصرية 10

أشتباكات بين قوات الأمن وأنصار مرسى أو جماعة الأخوان المسلمين فى ميدان النعام وكوبر النعام بمنطقة المطرية فى مساء الجمعة .