نتيجة مباراة الاهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري “فوز الاهلي بهدفي ايفونا اليوم”
مباراة الاهلي والداخلية

نتيجة مباراة الاهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري:

نرصد لكم دقيقة بدقيقة نتيجة مباراة الاهلي اليوم امام فريق الداخلية عبر متابعة مستمرة لكافة احداث وملخص مباراة الاهلي والداخلية، تعرف أيضا على باقي مباريات النادي الاهلي في الدوري من هنـــا

  • انتهاء مباراة الاهلي والداخلية اليوم بهدفين للنادي الاهلي عن طريق ايفونا.
  • خروج ايفونا صاحب هدفي اللقاء ونزول عماد متعب.
  • نزول صالح جمعا بديلا للاعب وليد سليمان.
  • الهدف الثاني للنادي الاهلي عن طريق ايفونا ايضا.
  • الهدف الاول لايفونا للنادي الاهلي.
  • خروج عبد الله السعيد مصابا ونزول رمضان صبحي بديلا له.
  • الحكم يرفض احتساب ركلة جزاء واضحة للنادي الاهلي
  • مرور 28 دقيقة من عمر اللقاء وما زال التعادل السلبي سيد الموقف.
  • مرور عشر دقائق من عمر المباراة التعادل السلبي سيد الموقف.
  • بداية المباراة الان.

ننتظر خلال دقائق بداية مباراة الاهلي والداخلية اليوم، وجاء تشكيل النادي الاهلي لمباراة اليوم كالتالي:

التشكيلة الرسمية لمباراة الاهلي والداخلية الخميس:

شريف إكرامي

صبري رحيل، سعد سمير، رامي ربيعة، أحمد فتحي

حسام غالي، حسام عاشور

وليد سليمان، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا

ماليك ايفونا

موعد مباراة الاهلي والداخلية الخميس 19/6/2016، عشاق المارد الأحمر، موعدنا مع لقاء جديد للمارد الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام، حيث يلتقي النادي الاهلي والداخلية يوم الخميس في الجولة 31 من عمر الدوري العام، مباراة الأهلي القادمة تقرب النادي الاهلي أكثر وأكثر من بطولة الدوري الممتاز هذا العام.

يدخل النادي الاهلي توقيت مباراة الاهلي والداخلية وهو متصدر الدوري المصري مبتعدا عن نادي الزمالك اقرب منافسيه، حيث يدخل النادي الاهلي مباراة اليوم في المركز الأول برصيد 68 نقطة، ويأتي بعده فريق نادي الزمالك برصيد 63 نقطة، ومؤجل للنادي الاهلي مباراة يلعبها اليوم ليتساوى في عدد المباريات مع الزمالك.

مباراة الاهلي والداخلية اليوم تٌقام في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، بمناسبة شهر رمضان الكريم، والحادية عشر بتوقيت السعودية، والثامنة بالتوقيت العالمي توقيت جرينتش، ويتابع عشاق مباراة الدوري المصري يوميا مباريات الدوري بعد العشاء والتراويح في تمام العاشرة.

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والداخلية القادمة هي قنوات الحياة واون تي في، وأيضا قناة النيل الرياضية، وتقوم هذه القنوات ببث مباريات الدوري يوميا بعد امتلاكها لحقوق ملكية بث مباريات الدوري المصري هذا العام.

مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري يدخلها فريق الداخلية وهو في المركز السابع برصيد 44 نقطة، وسوف يقدم الداخلية أقوى أداء له اليوم أمام الأهلي لتخرج المباراة بالشكل المتوقع لها، ويحاول الداخلية تعويض ما خسره خلال مشواره في الدوري من أجل الصعود في مراكز أعلى.

تعرف أيضا على:

 

 

جدول ترتيب الدوري المصري

أعلنت قنوات اون تي في أنها سوف تقوم بتغيير القناة الناقلة إلى قنوات اون تي في بلس الجديدة، والتي ستبدأ بثها للمباريات بمباراة الاهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري الممتاز، يستعد الأهلي في الفترة الحالية اليوم للتدريبات النهائية لمباراة الاهلي والداخلية، نتابع معكم كافة التفاصيل والأخبار حول مباراة الاهلي القادمة في الدوري.

ننتظر بعد ساعات قليلة من الآن بدء مباراة الاهلي والداخلية في الدوري المصري الدور الثاني، يلتقي الفريقين اليوم في تمام العاشرة مساءا بالقاهرة بين الفريقين في مباراة من أخر خمس مباريات للنادي الاهلي في الدوري هذا العام.

موعد مباراة الاهلي والداخلية اليوم:

من المقرر أن يكون ميعاد مباراة الاهلي القادمة امام الداخلية في الدوري المصري في التوقيتات التالية:

  • الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 23:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والداخلية اليوم:

تقوم عدة قنوات مصرية مفتوحة على النايل سات ببث مباراة الاهلي اليوم امام الداخلية على عدة قنوات، نقدم لكم هذه القنوات وترددها على النايل سات، ليتمكن جميع مشاهدينا من مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية اليوم عبر هذه القنوات:

يمكنك أيضا توقع نتيجة مباراة الاهلي والداخلية بالتعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.