مباراة الزمالك وانيمبا اليوم في دوري الابطال وتردد القناة المفتوحة الناقلة.. النتيجة حتى الآن (1 -0)

مباراة الزمالك وانيمبا اليوم في دوري الابطال وتردد القناة المفتوحة الناقلة.. النتيجة حتى الآن (1 -0)

نتيجة مبارة الزمالك وانيمبا اليوم

بدأ لقاء الزمالك وانيبما اليوم، بدخول قوي لنادي الزمالك، استطاع خلاله تحقيق الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول في المباراة عن طريق اللاعب المتألق “باسم مرسي”، وسط محاولات من الفريقين لتسديد الأهداف، إلاّ أن الشوط الأول انتهى بنتيجة (1 – 0) للزمالك دون أهداف أخرى.

النتيجة حتى الآن (1 – 0) للزمالك

(ما قبل المباراة)

مباراة الزمالك وانيمبا الاحد في دوري أبطال أوروبا الأحد والقنوات الناقلة للمباراة، نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة الزمالك القادمة في دوري الأبطال، في إطار الجولة الأولى من مباريات دور الثمانية في المجموعة الثانية، يستهل الزمالك مبارياته في مشوار الصعود إلى دور الأربعة بمباراة قوية مع فريق انيمبا، في مجموعة تضم أيضا صن داونز ووفاق سطيف الجزائري.

موعد مباراة الزمالك وانيمبا يأتي في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة، وتٌقام المباراة على ملعب انيمبا ستاديوم سبورت في نيجيريا، وتٌعد مباراة صعبة للزمالك في مستهل جولته الأولى في دور الثمانية، ويدخل الزمالك وهو منتشي بفوزه الأخير بالدوري وتعثر الأهلي الذي قلص الفارق إلى 5 نقاط قبل نهاية الدوري بثلاث مباريات.

من المقرر أن تكون القناة الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا هي قناة بي ان سبورتس الرياضية التي تنفرد بإذاعة مباريات الزمالك والاهلي في دوري الابطال، ويعلق على المباراة علي محمد علي، ولم يعلن حتى الآن عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم.

خسر النادي الاهلي أمام زيسكو يونايتد التنزاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليخسر المارد الأحمر أول ثلاث أهداف في مبارياته بدور الثمانية دور المجموعات، فهل سيكرر الزمالك مأساة خسارة الأهلي اليوم، أم يستطيع أن يضمن الثلاث نقاط خارج ملعبه اليوم، لمعرفة تفاصيل أكثر عن خسارة الاهلي اليوم:

يتسعد الفريق الأبيض لملاقاة انيمبا اليوم في لقاءٍ قوي، مرتقب في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، على أن يتم نقل المباراة مباشرة على القناة الناقلة الحصرية “بي ان سبورت”، ترقبوا متابعة أولية وحصرية عبر موقع مصر فايف لأحداث لقاء مباراة الزمالك وأنيمبا.

يغيب عن تشكيلة الزمالك الرسمية في مباراة انيمبا اللاعب محمد كوفي، والذي رفض السفر مع بعثة الفريق بسبب تأخر مستحقاته، ويخوض الزمالك مباراته اليوم تحت قيادة المدرب المصري محمد حلمي، والذي أكد صعوبة المباراة على الفريق الأبيض، ولكنه أكد قدرة فريقه على مجاراة الفريق النيجيري.

التشكيلة المتوقعة لنادي الزمالك في مباراة دوري الابطال اليوم:

محمود جنش

علي جبر، أحمد دويدار، محمد جمعة، رمزي خالد

حازم امام، معروف يوسف، محمد ابراهيم،طارق حامد

محمود كهربا وباسم مرسي .

موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري اليوم:

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الزمالك اليوم في دوري الابطال في التوقيتات التالية:

  • الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا اليوم في دوري الابطال:

  • Be in Sports HD1

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا اليوم:

تقوم قناة سوبر سبورت النيجيرية بنقل مباراة الزمالك اليوم مباشرة بدون تشفير عبر التردد التالي:

تردد قناة سوبر سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا

يمكنك مشاركتنا وتوقع نتيجة مباراة الزمالك وانيمبا في التعليقات أسفل المقال.