سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى الاثنين 4-4-2016 فى السوق السوداء يصل 10 جنيهات
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، تجاوز سعر الدولار اليوم الاثنين حدود العشرة جنيهات فى السوق السوداء ليواصل إرتفاعاته المتواصلة مقابل الجنيه المصري فى السوق الموازية، حيث سجل سعر الدولار اليوم الاثنين 10 جنيه للشراء و 10,09 للبيع .

وأكد عدد من المتعاملين فى تصريحات لموقع ” مصر فايف” أن التوازن فى سعر الدولار سببها وجود  حالة من التوازن بين العرض والطلب اليوم الاحد وهو ماأحدث نوع من الإستقرار مؤكدين أن حملات البنك المركزي على شركات الصرافة المخالفة أدت إلي إحجام الكثير من شركات الصرافة على المضاربة فى سعر الدولار، بينما إنتعشت على مايبدو السوق السوداء للعملة الأجنبية .

ويسعي البنك المركزي خلال الفترة القادمة إحداث نوع من السيولة الدولارية فى السوق من خلال طرح عدة عطاءات دولارية من أجل ضبط السوق وظبط سعر الدولار فى السوق الرسمية خاصة وأننا مقبلون على شهر رمضان والي تزداد فيه بشكل كبير طلبات الإستيراد بما يجعل الحاجة للدولار ملحة فى السوق المصري وبشكل كبير .

وتعاني مصر ازمة دولارية كبيرة بسبب تراجع عائدات النقد الاجنبي وهو ماأسهم فى إرتفاع سعر الدولار خلال الأشهر القليلة الماضية ودعا البنك المركزي لإتخاذ قرار بتخفيض قيمة الجنيه المصري بأكثر من 14% أمام الدولار من أجل إنعاش السوق المصري الرسمي والعمل على القضاء على السوق السوداء بشكل كبير .

تحديث الاحد 3/4/2016 الساعة 12صباحا .

يبدو أن البنك المركزى سيتخذ إجراءات لضبط سعر الدولار اليوم أو غدا على أقصي تقدير .

تحديث الاثنين الساعة 7:20 مساء .

أكد رئيس شعبة الصرافة ان أزمة سعر الدولار الحالية يرجع السبب فيها لعدة جهات وليس جهة واحدة على حد قوله، وذلك تعليقا على نية المركزي تقديم بلاغ ضد شركات الصرافة لإرتفاع سعر الدولار .

يتوقع المصرفيون إرتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى .

تحديث الاثنين 4/4/2016 الساعة 8:30 صباحا.

واصل سعر الدولار اليوم الاثنين إرتفاعاته أمام الجنيه المصرى وتجاوز حدود 10 جنيهات لليوم الثانى على التوالى مع ثانى التعاملات .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.