سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري الثلاثاء 24/5/2016 في مصر
الدولار

سعر الدولار اليوم، ننقل لكم سعر الدولار اليوم الثلاثاء 24 مايو 2016 فى السوق السوداء والبنوك حيث واصل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء إرتفاعه المحدود وسط ترقب لقرارات البنك المركزي المصري لضبط سعر الدولار فى السوق السوداء .

وبلغ سعر الدولار اليوم الثلاثاء 10،88 فى غالبية مكاتب الصرافة والسوق الموازية بينما ثبت البنك المركزي سعر الدولار مقابل الجنيه المصري فى البنوك عند حاجز 888 قرش، ويرغب البنك المركزي عدم تحريك سعر الدولار فى البنوك بغية عدم التأثير على رفع الأسعار .

ويحرص البنك المركزي كل أسبوع على طرح عطاء دولاري من أجل ضبط سعر الدولار اليوم وكذا سد إحتياجات المستوردين من السلع الأساسية والتى تكون فى قائمة الإنتظار فضلا عن توفير العملة الأجنبية للبنوك المحلية للقيام بعملياتها على أكمل وجه، وينتظر البنك المركزي إنتهاء كافة المحادثات مع الجانب الإماراتي من أجل إيداع المنحة الإماراتية فى إحتياطي النقد الأجنبي والتى من المنتظر أن تحدث إستقرار أكبر فى سعر الدولار .

ويخشي المصريون إرتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري الفترة المقبلة بما يجعل له أثر عكسي على أسعار المنتجات والتي قد تشهد إرتفاعات كبيرة قبيل قدوم شهر رمضان المبارك، خاصة مع الإعتماد الكبير على الإستيراد، وأرجع محللون إقتصاديون حلا لأزمة سعر الدولار من خلال زيادة الإنتاج وهو الامر الذي يعزز زيادة الصادرات وزيادة إحتياجات مصر من العملة الصعبة .

وكانت أسعار الأدوية قد إرتفعت تأثرا بإرتفاع سعر الدولار، وهو مايجعل من الاهمية بمكان العمل على زيادة موارد مصر من العملة الصعبة من خلال تنمية السياحة وزيادة تحويلات المصريين من الخارج .

من المنتظر أن يقوم محرر موقع ” مصر فايف” بجولة بشركات الصرافة اليوم الاثنين من أجل الإطلاع على أخر مستجدات سعر الدولار وتحديثها عبر الساعات القادمة .

تحديث الاثنين 23/5/2016 الساعة 4:20 مساء .

وصل سعر الدولار اليوم الاثنين فى الزقازيق إلي 10،88 طبقا لمحرر “مصر فايف” وهو مايعني إرتفاعه عن البداية التى بدأ بها سعر الدولار اليوم .

تحديث الاثنين 23/5/2016 الساعة 9:30 مساء .

أغلق سعر الدولار اليوم الاثنين علي 10،88 فى غالبية مكاتب الصرافة وإن وصل إلي 10،70 فى مناطق أخري، وقد يختلف السعر حسب العرض والطلب للدولار .

كان أحد العاملين فى شركات الصرافة قد أكد أن هناك حالة كبيرة من الطلب على الدولار من جانب المستوردين أدت لإرتفاع سعر الدولار خلال الفترة الماضية والذي يقابله إرتفاع مماثل فى أسعار المنتجات والأدوية فى مصر .

تحديث الثلاثاء 24/5/2016 الساعة 8،00 صباحا .

بدأ سعر الدولار اليوم الثلاثاء عند حيز 10،88 وهو نفس السعر الذي أنهي به الدولار تعاملاته أمس الاثنين، ومن المتوقع حدوث تغيير فى سعر الدولار اليوم وهو مانتابعه معكم على مدار الساعة .

تحديث الثلاثاء 24/5/2016 الساعة 9:40 صباحا .

يقدم البنك المركزي اليوم الثلاثاء عطاء دولاريا جديدا بقيمة 120 مليون دولار لسد إحتياجات البنوك من العملة الأجنبية، وكان البنك المركزي قد قلص العطاءات الدولارية لعطاء وحيد .

تحديث الثلاثاء 24/5/2016 الساعة 12:30 ظهرا .

أفاد مصدر مصرفي أن سعر الدولار اليوم الثلاثاء بلغ 10،85 وذلك فى مدينة الزقازيق .

تحديث الثلاثاء 24/5/2016 الساعة 21:00.

ثبت سعر الدولار اليوم الثلاثاء عند حاجز 10.88 فى مكاتب الصرافة وإنخفض عن هذا السعر عدة قروش طبقا للعرض والطلب .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.