تخفيف المناهج فى الترم الثاني ووضع المحذوف على موقع وزارة التربية والتعليم السبت المقبل
وزير التربية والتعليم

تضع وزارة التربية والتعليم المحذوف من المناهج من أجل تخفيف المناهج لطلاب سنوات النقل من الصف الرابع الإبتدائي حتي الثالث الإعدادي على موقع وزارة التربية والتعليم يوم السبت المقبل، ومن الواضح أن الحذف لن يشمل سنوات الشهادات العامة سواء الصف الثالث الإعدادي او الثالث الثانوي نظرا لأن الإمتحان يشمل كل الطلاب  .

وأكد وزير التربية والتعليم أن الوزارة ستقوم بوضع قائمة بالمحذوف من المواد الدراسية المختلفة على موقع وزارة التربية والتعليم فى مواد اللغة العربية والدراسات الإجتماعية والعلوم واللغة الإنجليزية بينما لن يشمل الحذف مادة الرياضيات على مايبدو بعد رفض مستشار المادة حذف أي دروس .

قرار وزارة التربية والتعليم بشأن المحذوف من المناهج الترم الثاني 2016 .

عاجل : تعرف على قرار وزارة التربية والتعليم بشأن المحذوف من المناهج الترم الثاني 2016

ويأتي حرص الوزارة على تخفيف المناهج نظرا لشكاوي أولياء الامور من طول المناهج الدراسية هذا العام وهو ماقد يحدث حذفا بالدروس المختلفة .

وجاءت تصريحات وزير التربية والتعليم على خلفية الإجتماع الذي شمل الوزير مع أولياء الأمور من أجل بحث إمكانية حذف أي دروس من المناهج للترم الثاني من عدمه .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انت حضرتك شايف ان المنهج للصف الثالث الاعدادي صغير في الترم الثاني ؟وخصوصا للدراسات والعلوم وكمان الصف الثاني الثانوي الطلبه لسه ماخذتش الاستاتيكه في ماده الرياضه ولسه باقي الجبر والهندسه الفراغيه والفزياء وباقي شهر علي الامتحان ارجوا الرحمه بهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.