سعر الدولار اليوم في السوق السوداء اليوم الإثنين 28-3-2016
الدولار

سعر الدولار اليوم، قال مصرفيون في سوق الصرف، في تصريحات خاصة لـ”مصر فايف”، أن سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء، اليوم الاثنين 28-3-2016، بدأ مستقرا عند نفس السعر المسجل، أمس الأحد، مسجلا 9.95 جنيه، وسط استمرار نقص المعروض من العملة الأمريكية في السوق، فيما حافظ الدولار على نفس سعر الصرف الرسمي بالبنوك مسجلا 8.85 جنيه للشراء، و8.87 جنيه للبيع .

أسعار الدولار في مصر

وأكد مصدر مصرفي مسؤول، أن شركات الصرافة  تشتري العملة الخضراء من الأفراد بسعر يصل 9.75 جنيه للدولار، موضحا أن سعر بيع الدولار بالصرافة بلغ في تعاملات اليوم 9.85 جنيه، بفارق 10 قروش ما بين البيع والشراء للأفراد، واختفاء تام للورقة الخضراء بمكاتب الصرافة .

وأكد متعاملون في سوق النقد المصرية، أن ما يتردد من أنباء تنشرها بعض المواقع الإلكترونية حول أسعار صرف “العملة الأمريكية” في السوق الموازية، لا أساس لها من الصحة، موضحين أن ما تنشره المواقع الإلكترونية وصفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،  غير مطابق للأسعار المتداولة على أرض الواقع .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لا اله الا الله
    محمد رسول الله [ صل الله عليه وسلم ]
    اللهم انصر الاسلام والمسلمين ، يا الله ان نورك باق ولو كرهوا فأحمنا بحماك .إن تنصروا الله ينصركم.سبحان الله والحمدلله والله اكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.