سعر الدولار اليوم الاثنين 4-4-2016 في السوق السوداء والبنوك
الدولار

سعر الدولار اليوم، قالت مصادر مصرفية في سوق الصرف، أن سعر الدولار في السوق السوداء للعملة، اليوم الإثنين 4-4-2016، استقر  مسجلا 10.08 جنيه، بعد أن كان سعره أمس الأحد 10.15 جنيه، متراجعا بسبعة قروش، واستقر الدولار في التعاملات الرسمية بالبنوك عند سقف  8.85 جنيه للشراء، و8.87 جنيه للبيع .

اسعار الدولار في السوق السوداء فى مصر

وذكر متعاملون في تصريحات خاصة لـ“مصر فايف”، أن شركات الصرافة امتنعت عن بيع الدولار الأمريكي، ما أدى بالمستوردين للزحف نحو السوق الموازية للعملة، للحصول على احتياجاتهم من الدولار بأسعار متباينة حسب العرض والطلب، موضحين أن القفزة الجديدة لارتفاع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، سببها الفجوة بين الطلب والعرض، وعدم قدرة البنوك على تدبير احتياجات العملاء .

وبحسب خبراء الاقتصاد والمال من المتوقع أن  يتخذ البنك المركزي المصري، المزيد من الإجراءت المفاجئة، لضبط توازن سوق الصرف خلال الفترة المقبلة، والحد من سقف المضاربة على الدولار في السوق غير الرسمية  .

وتوقعت مصادر مصرفية  إقدام  البنك المركزي المصري على خفض الجنيه أمام الدولار، كخطوة لتقليص الفارق بين سعر صرف الدولار الرسمي والسعر المتداول في السوق الموازية .

تحديث الإثنين 4 أبريل 19:52

استقر سعر الدولار الأمريكي فى السوق السوداء، مساء اليوم، عند نفس مستوى أسعار الدولار المتداولة في تعاملات افتتاح سوق الصرف، مسجلا 10.08 جنيه سعر البيع للأفراد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتاحه الفرصه كامله للمواطنين للايداع للدولار دون مسائله مع الربح المناسب مع اتاحه الفرصه للسحب مع الامتناع عن استيراد اي سلع غير ضروريه مع بذل مجهود لاعاده السياحه مع تقوي الله سيحل مشكله الدولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.