سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم السبت 19-3-2016 مقابل الجنيه المصري والاسعار تنخفض مجددا
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، رغم التحديات بدأ سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم حالة من الثبات المستمر وذلك بعد الارتفاع بقيمة 15 قرش لعملة الدولار مقابل الجنيه المصري على الرغم من العطاءات المالية التي يقدمها البنك المركزي المصري لدعم البنوك وتوفير عملة الدولار في مصر إلا أن الدولار بدأ يحلق من جديد.

هذا وكان قد وعد محافظ البنك المركزي طارق عامر أن يتم القضاء نهائياً على سعر الدولار فى السوق السوداء عبر إتخاذ العديد من الإجراءات المناسبة، والتي كان من أبرزها رفع سقف السحب والابداع للأفراد وتثبيت سعر الدولار فى البنوك عند سعر صرف الدولار اليوم بسعر مرتفع وقريب من سعر السوق السوداء، الأمر الذي ساهم نسبياً في خفض السعر الا أنه سرعان ما ارتفع مجدداً.

ويرى بعض المختصين أن إجراءات البنك المركزي سيكون لها الضرر الأكبر خلال الأيام المقبلة وذلك بعد نفاذ الإحتياط من العملة الصعبة، الأمر الذي قد يدفع بالدولار ليصل الى 15 جنيه، هذا ووصل سعر الدولار اليوم الخميس مقابل الجنيه المصري عند سعر 9.20 للشراء مقابل 9.25 للبيع، بينما وصل في البنوك عند سعر 8.88 للبيع.

كذلك قام البنك المركزي بتثبيت سعر الدولار في البنوك، ويواصل سعر الدولار اليوم الارتفاع بقوة صعوداً بقيمة 10 قروش في حين تتجه اسعار الدولار اليوم حسب التوقعات لمزيد من الارتفاع وذلك حسب آخر تقرير للتوقعات فإن الدولار قد يصل غداً الجمعة ويقترب من حاجز الـ10 جينهات مجدداً، الا ان البنك المركزي وعد بضخ المزيد من العطاءات التي سيكون لها الدولار في خفض سعر الدولار اليوم فى مصر.

تحديث سعر الدولار اليوم الجمعة 18-3-2016

صدرت بعض التقارير في صباح اليوم عبر المواقع الإخباريةتشير أن سعر الدولار اليوم الجمعة 18-3-2016 قد يرتفع خلال اليوم وصولاً الى سعر مرتفع، وذلك بعد ارتفاع الدولار على الرغم من سياسات البنك المركزي لضبط الأسعار، حيث استقر سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم عند سعر صرف الدولار 9.25 للشراء مقابل 9.30 للبيع وذلك بإرتفاع 5 قروش عن يوم أمس، ويواصل الدولار حالة من الثبات عند سعر 9.30 للبيع.

انخفض قبل قليل سعر الدولار اليوم الجمعة فى السوق السوداء بقمة 10 قروش ليصل عند سعر صرف 9.20 للبيع، ويتطلع المواطنين الى انهاء الأزمة الاقتصادية من اجل استقرار السوق المصرية، إلا أن الدولار انخفض في السوق السوداء مجدداً بقيمة 5 قروش ليصل عند سعر 9.10 للشراء مقابل 9.15 للبيع.

تحديث سعر الدولار اليوم السبت 19-3-2016

انخفض سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم السبت 19-3-2016 وذلك مع بداية التداول بقيمة 10 قروش جديدة.

حيث يمكنكم معرفة سعر الدولار اليوم السبت 19-3-2016 من خلال الرابط: سعر الدولار اليوم.

وتوقع الخبراء أن يمتد إنخفاض سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء ليصبح السعر متساوياً مع سعر البنوك المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. البنوك وموظفي البنك هم اساس المشكله الحوالا ت لا تنفذ بالعمله الاجنيه وتباع للسمساره من داخل البنك احكام الرقابه غلي البنوك

  2. الحل الزراعة والاستغناء عن الاشياء المستوردة وايجاد بديل مصرى وتشجيع الصناعه المصرى طول عمر مصر دوله زراعية من يوم الفلاح ماساب الارض عشان ينزل يشتغل عامل وبواب ويتغرب فى بلاد الله اصبحنا كل شئ نعتمد على استيراده من الخارج

  3. حيبقى ب سبعه ازاى طول عمر الحراميه ماهما موجودين الصوص عمره ماهيرخص لسه خبطين نص مليار جنيه من اخر تعديل فى سعر الجنيه باعوم نص مليار دولار ب 7 وتمنين ساغ وتانى يوم خلوا السعر 8 وتمانين ساغ وقبلها ب يومين كانوا رفعين الحد الاقصى للايداع فى البنوك عشان يعملم اياع براحتهم حيرخص ازاى ويبقى بسبعه يا ابو جموس

  4. حل أزمة الدولار هو القضاء علي الفساد والعمل علي تنمية موارد الدولة من خلال السياحة والاستثمارات العربية الحقيقية.

  5. ما حدث هو نتاج لقرار خاطئ وهو ربط رفع سعر الفائدة على الجنية بالتنازل عن عملات أجنبية مما زاد الطين بلة ولهث الجميع وراء السوق السوداء

  6. القانون الطبيعى مهما حاولت ، خاصة فى الامور الاقتصادية هو للاسف ، قانون العرض و الطلب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.