سعر الدولار فى البنوك والسوق السوداء اليوم الاثنين 21-3-2016
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، يواصل سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم حالة من التخبط وعدم الاستقرار وذلك في ظل العرض والطلب على العملة الصعبة، فيزداد تارة وينخفض اخرى في حالة مستمرة اثناء التداول اليوم، حيث يتجه المواطنين والمستثمرين للحصول على الدولار فى مصر من الاسواق الغير رسمية لتوفرتها ولعدم وجود قيود أثناء التداول.

وفي المقابل يسرع البنك المركزي وتيرة الخطط والمقترحات التي ينفذها يومياً في سبيل القضاء على مسمى السوق السوداء وذلك عبر خفض سعر الدولار مقابل الجنيه المصري وتثبيته عند سعر مرتفع في البنوك، وذلك عبر اتخاذ اجراءات وطرح عطاءات مالية باستمرار، مما أثر ذلك على سعر الدولار فى السوق السوداء وانخفاض السعر.

هذا ووصل سعر الدولار اليوم السبت 19-3-2016 في السوق السوداء عند سعر صرف الدولار اليوم 9.00 للشراء مقابل 9.10 للبيع، بينما من المتوقع أن يصل غدا الاحد سعر الدولار فى البنوك عند سعر صرف 9.00 وذلك بعد وجود اخبار أن الحكومة ستعتمد سعر الدولار في الموزانة الجديدة بقيمة تسعة دولارات.

تحديث سعر الدولار اليوم الاثنين فى السوق السوداء 21-3-2016

سعر الدولار فى السوق السوداءتغيرات ارتفاع الدولار
سعر الدولار يوم الجمعة 18-3-20169.25 للشراء – 9.35 للبيع
سعر الدولار يوم السبت 19-3-20169.40 للشراء – 9.50 للبيع

>> ويمكنكم معرفة سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الاثنين 21-3-2016 من خلال: سعر الدولار اليوم

ارتفع مساء الاحد سعر الدولار في السوق المصرية بواقع 15 قرش وذلك في ارتفاع مفاجئ في السعر، حيث بدأ سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم بشكل مرتفع، حيث يمكنكم معرفة سعر الدولار من الرابط أعلاه، هذا وارتفع الدولار 10 قروش جديدة بعد العرض والطلب عليه صباح اليوم وسط حالة من الترقب لقرارات البنك المركزي واحتمالية تقديم عطاء مالي بقيمة 200 مليون دولار، حيث ارتفع الان الدولار مجدداً 5 قروش.

تحديث سعر الدولار في الايام السابقة
ارتفع قبل قليل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء بقيمة 15 قرش وذلك بعد زيادة الطلب على تبديل الدولار مقابل الجنيه المصري، حيث وصل سعر صرف الدولار الان 9.15 للشراء مقابل 9.25 للبيع، حيث يترقب التجار واصحاب الاموال قرارات البنك المركزي التي من شانها أن تعمل على تغيير القيمة المالية للدولار مقابل الجنيه.

وما زال سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم في حالة من التذبذب وسط العرض والطلب على تبديل العملات حيث ارتفع الدولار الآن بصورة مفاجئة بنسبة 15 قرش ليصل عند سعر صرف 9.40 للشراء مقابل 9.45 للبيع، وسط مخاوف من المستثمرين من استمرار الارتفاع خلال الساعات المقبلة.

هذا وامتنع المضاربين عن صرف الدولار تحسباً لقرارات البنك المركزي التي من شأنها أن تعمل على خفض الأسعار وبالتالي سيكون لهم الربح الأوفر، حيث تستقر الاسعار عند سعر مرتفع 9.50 للبيع مع عدم بيع بسبب توقف التجار والمضاربين عن البيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.