سعر الدولار فى السوق السوداء في مصر مقابل الجنيه اليوم الخميس 17-3-2016
سعر الدولار اليوم

يواصل سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري الاربعاء فى مصر مقابل الجنيه المصري الهبوط المتواصل وسط تدهور حاد في اسعار صرف الدولار اليوم ومخاسر تكبدها المضاربون في الأسواق وألحقت بهم الخسارة المستمرة على مدار 3 أيام بعد رفع قيمة الدولار في مصر داخل البنوك المصرية.

حيث استقرت العملات اليوم في البنوك المصرية عند سعر صرف 8.90 للشراء مقابل 8.95 للبيع، هذا ويواصل الدولار في الأسواق الغير رسمية الإنخفاض المتواصل والحاد بصورة غير متوقعة، حيث وصل سعر صرف الدولار اليوم عند سعر 8.95 للشراء مقابل 9.05 للبيع، وتزيد التوقعات بمزيد من الخسارة لعملة الدولار مقابل الجنيه المصري.

هذا ويواصل البنك المركزي المصري عبر اللجان التفتيشية التي أطلقها مراقبة سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وملاحقة كافة المخالفين لضبط السيطرة ومنع الإحتكار، وكذلك تقديم عطاءات مالية لرفع قيمة الإحتياط من العملة الصعبة، حيث من المتوقع أن يتم طرح عطاء غداً لرفع سعر الدولار الاربعاء 16-3-2016 بقيمة 200 مليون دولار.

وتبقى الأمور محيرة للعديد من المختصين وذلك بعد انتهاء الأموال من البنوك بعد استنفادها فهل سترتفع مجدداً خصوصاً مع استقبال موسم العمرة وموسم رمضان المقبل والتي تزيد فيه الاحتياجات والاستيراد من الخارج، ومن المتوقع أن يرتفع سعر الدولار فى السوق السوداء بشكل مفاجئ.

تحديث سعر الدولار اليوم الاربعاء
يواصل سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الاربعاء 16-3-2016 الارتفاع بنسبة تصل الى 20 قرش وذلك بعد وصول سعر صرف اليوم عند سعر 9.30 مقابل 9.45 للبيع، بينما استقر في البنوك المصرية عند سعر 8.90 للشرا ءمقابل 8.95 للبيع، هذا وارتفع قبل قليل سعر الصرف في السوق السوداء بنسبة 10 قرش ليصل عند سعر بيع 9.55، وسط توقعات بمزيد من الارتفاع.

وما زال تجار العملة يؤكدون ارتفاع سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم مع إقبال المواطنين على صرف الدولار اليوم على الرغم من ارتفاع الاسعار وذلك لتخوفهم من انخفاض الدولار خلال الأيام المقبلة، في حين يواصل البنك المركزي رفع الاحتياط البنكي بضخ عطاءات مالية للبنوك.

انخفض قبل قليل سعر الدولار فى السوق السوداء بقيمة 10 قروش حيث وصل سعر الدولار اليوم عند سعر بيع 9.45 وذلك على غير المتوقع، حيث قل الطلب على الدولار فإنخفض السعر تلقائياً.

تحديث سعر الدولار اليوم الخميس 17-3-2016
ارتفع صباح اليوم سعر الدولار فى السوق السوداء بقيمة 15 قرش ليخالف كل التوقعات ويستقر عند سعر مرتفع.

ويمكنكم معرفة سعر الدولار اليوم الخميس فى السوق السوداء 17-3-2016 عبر الرابط: سعر الدولار اليوم

وسنوافيكم بكافة التغيرات خلال اليوم أولاً بأول حول لنشرة الإقتصادية الخاصة بـ سعر الدولار اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تعويم الجنية المصري و خفض قيمته الشرائية أمام الدولار بنحو 14.5% مع وجود احتياطي قليل من العملات الأجنبية لدي البنك المركزي المصري ينذر بكارثة إقتصادية حقيقية خلال الشهور القليلة القادمة ، بالإضافة إلي تآكل مدخرات المواطنين بالبنوك ، و ارتفاع الأسعار بشكل يجعل 50% من المواطنين غير قادرين علي تلبية إحتياجاتهم الأساسية و الضرورية .. و حجة تعويم الدولار لمجابهة السوق الموازية أو السوداء دي حجة غير مقبولة و غير دقيقة و حجة بليد الفصل الفاشل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.