اسعار العملات اليوم الاربعاء 16/3/2016 سعر العملات فى مصر يتأثر بسعر الدولار
اسعار العملات

ننقل لكم اسعار العملات اليوم الاربعاء والذي تأثر بإرتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بعد قرار البنك المركزي بتخفيض سعر الجنيه مقابل الدولار حيث تأثرت سلة العملات بقرار البنك المركزي وخفض الجنيه المصري أمام عدة عملات وهي اليورو والدينار الكويتي والدرهم والجنيه الإسترليني وغيرها من العملات المختلفة .

كان البنك المركزي قد خفض قيمة الجنيه المصري أمام سلة العملات وبالتحديد أمام الدولار الأمريكي حيث تم تخفيض قيمة الجنيه المصري أكثر من 112 قرش مقابل سعر الدولار من أجل تقويض السوق السوداء بشكل كبير وهو الأمر الذي أثر بشكل كبير على أسعار العملات وسط تخوفات من أن يسهم تغير اسعار العملات فى مصر فى رفع أسعار السلع المختلفة خاصة وأن الإقتصاد المصري يعتمد فى أغلبه على الإستيراد من الخارج .

اسعار العملات اليوم الاربعاء 16/3/2016 من البنك المركزي .

نقدم لكم اسعار العملات اليوم الاربعاء من بنك مصر وسوف نقوم بتحديث أسعار العملات فور تحديثها من بنك مصر صباح الثلاثاء لرصد أي تغيرات قد تحد على سوق العملات .

اسعار العملات
اسعار العملات
اسعار العملات فى مصر
اسعار العملات فى مصر

ويتوقع خبراء مصرفيون أن تتأثر أسعار العملات بشكل كبير خلال الفترة القادمة حال قيام البنك المركزي بأي تغيرات مستقبلية على اسعار العملة فى مصر .

تحديث الثلاثاء 15/3/2016 الساعة 6:20 صباحا .

من المتوقع حدوث تغييرات فى اسعار العملات فى البنك المركزى اليوم حال نزول عطاء دولارى جديد مع عدم تثبيت الأسعار .

يسعى البنك المركزى اليوم الثلاثاء عمل عطاء دولاري بقيمة 40 مليون دولار لسد إحتياجات البنوك من العملة الخضراء خاصة بعد إرتفاعها فى السوق الرسمية .

تحديث الثلاثاء 15/3/2016 الساعة 8:50 صباحا .

تشهد أسعار العملات تغيرات قوية تلك الأيام بعد توجه البنك المركزى الأخير لخفض قيمة الجنيه وإستقطاب مزيدا من العملة الخضراء للإقتصاد القومى .

تحديث الثلاثاء 15/3/2016 الساعة 11:30 صباحا .

إستقرت أسعار العملات اليوم الثلاثاء بعدما شهد إرتفاعا فى بعض العملات وأهمها الجنيه المصرى مما أدى إلى حالة من الإرتفاع المتزايد فى بعض العملات الأخرى أمثال الدينار الكويتي .

تحديث الثلاثاء 15/3/2016 الساعة 11:40 صباحا .

وصل سعر الدولار اليوم لمستوى قياسي الثلاثاء فى السوق الرسمية ووصل إلى 8،95 لأول مرة فى الشوق الرسمية .

فيما يبدو نوعا من التباين فى اسعار العملات فى السوق الرسمي فى أسبوع تاريخي للعملات.

تحديث الثلاثاء 15/3/2016 الساعة 5:30 مساء .

يبدو أن البنك المركزي يريد السيطرة بشدة على سعر الدولار من خلال عطاء إستثنائي الأربعاء بقيمة قوية تصل لمليار ونصف دولار لأول مرة منذ فترة طويلة .

تحديث الاربعاء 16/3/2016 الساعة 12:00 صباحا.

يترقب سوق العملات فى مصر اليوم الأربعاء أي تغيرات قد تطرأ على سعر الدولار فى السوق الرسمية بعد إعلان البنك المركزي طرح عطاء دولاري كبير يصل إلي مليار ونصف المليار دولار لتغطية الإحتياجات للمستوردين .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.