مسابقة الاساتذة 2016 بن غبريط تؤكد اليوم الإعلان عن المسابقة هذا الأسبوع
الدكتورة نورية بن غبريط وزيرة التربية الوطنية

كشف مصدر من وزارة التربية الوطنية، أن الاعلان عن مسابقة توظيف الأساتذة سيتم الأسبوع المقبل دون تحديد موعد رسمي، مشيرا إلى أن مصالح المديرية العامة للوظيف العمومي تعمل بالتنسيق مع الوزارة على ضبط تعداد المناصب وفقا لاحتياجات القطاع والتخصصات المطلوبة حسب كل ولاية .

وأضاف أن مسابقة توظيف الأساتذة 2016 تشمل توظيف أساتذة التعليم الابتدائي والمتوسط، بالإضافة لعدد من المناصب الأخرى التي سيتم الكشف عنها على الموقع الالكتروني للوظيف العمومي، لتمكين حاملي الشهادات في مختلف التخصصات من الاطلاع على الشروط المطلوب توفرها في الراغبين الترشح للمناصب التي سيعلن عنها.

أما التخصصات المطلوبة في مسابقة الاساتذة 2016، تم إدراج تخصصات جديدة للتوظيف في قطاع التعليم، شملت تخصص علوم الإعلام، والاتصال والحقوق وعلوم سياسية، بالاضافة لحاملي شهادة مهندس دولة في مختلف التخصصات، وأيضا حاملي شهادة الليسانس في مختلف اللغات الأجنبية كالإسبانية واللغة التركية .

يذكر أن وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريط، كانت قد أعلنت في وقت سابق عن فتح مسابقة لتوظيف أساتذة التعليم في الطورين الابتدائي والمتوسط على المستوى الوطني، خلال الأسبوع الأول من شهر أفريل  المقبل بدلا من نهاية شهر مارس .

تحديث السبت 12 مارس 20:08

أكدت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت، في ندوة صحفية على هامش الزيارة التى قادتها رفقة وزير الداخلية إلى المركز الوطني للمستندات والوثائق المؤمنة بالحميز أنه سيتم الإعلان عن تاريخ مسابقة توظيف الاساتذة ومختلف الاجراءات المتعلقة بهذا المجال خلال هذا الأسبوع .

أقرأ أيضا : موعد بدء التسجيل لمسابقة الاساتذة 2016

موعد مسابقة الأساتذة والتسجيل إلاكتروني والتخصصات المطلوبة

ساهم في نشر الخبر

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. خلي ايمانك بربي قوي و ما تلحق غي لي كاتبة في معنى قوله لو اجتمعوا على ان ينفعوك بشئ فلن ينفعوك الا باذن الله و لو اجتمعوا ان يضروك بشئ فلن يضروك الا باذن الله توكل على الله وسترى العجب

  2. لا توجد علاقة بين نورية و التعليم لماذا اذا كانت وزيرة بحق لماذا قالت حظوظ المترشحين لايذاع الملفات هو شهر بحوله ولحذ الساعة لا خبر اذا كانت وزيرة تكذب على الشعب فالشعب مادا يقول حكاية مفروغ منها وزيرة تستهزئ بخريجى الجامعات والمستهزئ به تراه هدا ولو حالفه الحظ حامل لحقيبته و تراه كاستاد الخلاصة دولة بلا قانون لم يكذب المغني دوبل كانون مثلما قال وزراء خدمو دولة الجزائر كارتون “”””والله ما عابالهم بالاقتصاد راهم جايبينها غير ساهرات غنى بابيش ورقصات”””””””………..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.