مسابقة الاساتذة 2016
نورية بن غبريت وزيرة التربية الوطنية

أعلنت الدكتورة نورية بن غبريت وزيرة التربية الوطنية، مساء اليوم الأربعاء، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن موعد فتح باب الترشح لمسابقة الاساتذة 2016، لتوظيف 28084 استاذ في الأطوار التعليمية الثلاثة، وتشمل  599 17 منصب بالنسبة لأساتذة التعليم الابتدائي، و4477 منصب مالي لأساتذة التعليم المتوسط، فيما بلغ عدد المناصب المخصصة لأساتذة التعليم الثانوي 2988 وظيفة .

وأشارت الوزير إلى أن التسجيل يتم عبر الموقع الالكتروني الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، على هذا الرابط www.onec.dz اعتبارا من يوم 28 مارس الجاري، ليتم بعد ذلك تحديد المواعيد الخاصة بإيداع ملفات المترشحين للمسابقة .

وأوضحت عبر حسابها على “الفيسبوك” أنه تم نشر شروط الترشح لمسابقة التعليم والشهادات المطلوبة، بالإضافة للتخصصات وبرامج الاختبارات على الموقع الرسمي للوزارة .

وكانت بن غبريت قد أعلنت الأسبوع الماضي عن فتح مسابقة لتوظيف أساتذة التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي على المستوى الوطني، خلال الأسبوع الأول من شهر أفريل  المقبل بدلا من نهاية شهر مارس .

مسابقة الاساتذة 2016 .. بدء التسجيل لمسابقة الأساتذة في 28 مارس
مسابقة الاساتذة

تحديث الخميس 17 مارس 08:26

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية الوطنية، أنه سيتم نشر تفاصيل الشهادات المطلوبة و التخصصات المقترحة و برامج الاختبار، وملف مسابقة الاساتذة 2016، على الموقع الرسمي للوزارة (education) يوم الثلاثاء 22 مارس الجاري.

و أشار إلى أنه تم تحديد يومي 22 أو 23 أفريل المقبل لإجراء الاختبار الكتابي لمسابقة الأساتذة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.