سعر الدولار اليوم في مصر بالسوق السوداء يهبط ويستقر عند حاجز 9.72 جنيه
الدولار

سعر الدولار اليوم، تراجع سعر الدولار نسبيا بالسوق السوداء، اليوم الأربعاء، حسب تأكيدات مصادر مصرفية بسوق النقد في مصر، مسجلا 9.75 جنيه في أغلب محافظات الجمهورية، بعد أن كان سعره يوم أمس 979 قرشا، بعد موجة ارتفاعات دامت أكثر من أسبوعين وصلت بالدولار إلى أكثر من 10 جنيهات .

وذكر مستوردون في تصريحات لمحرر “مصر فايف”، أن شركات الصرافة امتنعت عن بيع الورقة الخضراء، ما أدى بهم للزحف نحو السوق الموازية للعملة الصعبة، للحصول على احتياجاتهم من العملة الأمريكية الأكثر طلبا، وأنهم يشترون الدولار من تجار العملة وبعض الوسطاء بأسعار متباينة حسب الطلب والعرض .

وأشارت توقعات خبراء سوق المال إلى هبوط سعر الدولار خلال الأسبوع المقبل، والذي قد يصل إلى 950 قرشا أو أقل، في ظل استمرار الوضع الحالي للسوق .

تحديث الإثنين 7 مارس 21:12

قال متعاملون في السوق أن الدولار الأمريكي، سجل 10 جنيهات في السوق السوداء مساء اليوم لأول مرة، وهو ما كان متوقعا حسب تحليلات خبراء المال، وشهدت السوق الموازية توقفا شبه كامل في حركة البيع والشراء بمكاتب الصرافة.

تحديث الثلاثاء 8 مارس 20:22

قال متعاملون في السوق أن سعر الدولار اليوم سجل تراجعا في تعاملات، اليوم الثلاثاء، بنحو 21 قرشا عن السعر المتداول يوم أمس الإثنين، مسجلا 9.79 جنيه .

تحديث الأربعاء 9 مارس 11:35

أعلن البنك المركزي المصري في بيان صحفي، يوم أمس الثلاثاء، في قرار مفاجئ عن إلغاء الحد الأقصى للإيداع والسحب النقدي بالعملات الأجنبية، بالنسبة للأفراد الطبيعيين مع الإبقاء على الحدود القصوى المعمول بها بالنسبة للشركات.

تحديث الأربعاء 9 مارس 13:06

ذكر مصرفيون بسوق الصرف لمحرر “مصر فايف”، إن سعر صرف الدولار الأمريكي سجل تراجعا نسبيا، اليوم الأربعاء، ليصل إلى 9.75 جنيها، بعد ما كان يوم أمس عند حدود 979 قرشا .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لو الدولة قوية وتعلم إننا في وقت إستثنائي فلابد من غلق كل مكاتب الصرافة ويكون التعامل مع البنوك فقط.ولا يعملوا حساب أحد إلا مصلحة الدولة والشعب فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.