سعر الدولار اليوم الاربعاء 9/3/2016 مقابل الجنيه المصري فى السوق السوداء والدولار يبدأ بالهبوط بشكل مفاجئ وسريع
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، في مفارقة تاريخية يواصل سعر الدولار اليوم الثلاثاء 8/3/2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية بالإرتفاع الجنوني والشاهق الذي لم يسبق له مثيل في جمهورية مصر العربية، حيث يواصل الدولار الارتفاع يومياً نسب متفاوتة وصلت آخرها الى الارتفاع بقيمة 35 قرش لـ سعر الدولار في مصر، وصعد الدولار قبل قليل وتخطى العشرة جنيهات.

حيث بدأ المستثمرين بالتوجه الى السوق السوداء لتغطية احتياجهم من الدولار مقابل الجنيه وذلك بعد العديد من القرارات التي قام البنك المركزي المصري بوضعها خلال التعامل داخل البنوك والايداع والسحب بعملة الدولار، حيث يحاول التجار داخل السواق السوداء رفع السعر حسب الأهواء وذلك بعد شح الدولار من السوق وازدياد الطلب على سعر صرف الدولار اليوم.

>> ويمكنكم معرفة سعر الدولار اليوم في مصر عبر: سعر الدولار اليوم

تحديث

انخفض اليوم سعر الدولار في جمهورية مصر العربية في انخفاض مفاجئ وغير متوقع، حيث بدأ بالعودة الى الاسعار التى كان عليها خلال الأيام السابقة، هذا ولم يستطع الاقتصاديين من معرفة هل سيصعد الدولار مجدداً أو سيواصل الانخفاض.
>> ويمكنكم معرفة سعر الريال السعودي اليوم عبر الرابط التالي: سعر الريال اليوم
>> ويمكنكم معرفة سعر الذهب اليوم عبر الرابط التالي: سعر الذهب اليوم

في حين يحاول البنك المركزي المصري دعم البنوك المصرية بعطاءات مالية بشكل مستمر والتى كان آخرها عطاء بقيمة 500 مليون دولار وذلك في محاولة من الحكومة والبنك بتغطية الاحتياج، ويعتبر شح الدولار ازمة يكون لها الأثر الكبير على الأوضاع الإقتصادية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.