سعر الدولار اليوم الجمعة 11/3/2016 فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري وهبط متواصل بشكل حاد
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، بدأ قبل قليل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بالانخفاض بشكل مفاجئ وغير متوقع مقابل الجنيه المصري وذلك بعد عطاء البنك المركزي للبنوك المصرية والذي وصل الى حد 500 مليون دولار أمريكي، وكذلك بسبب إلغاء حدود السحب والإيداع للأفراد حسب تأكيد أحد المختصين، الأمر الذي يتيح توفر الدولار في البنوك وسهولة الحصول عليها.

كما أكد محافظ البنك المركزي طارق عامر أن المركزي يتجه الى زيادة الاحتياطي من العملات الصعبة الى سقف 25 مليار قبل بلوغ نهاية سنة 2016 الحالية، الأمر الذي يعزز توافر الدولار في البنوك والأسواق المصرية، وقرر البنك إطلاق حملات تفتيش على كافة المصارف الرسمية في جمهورية مصر العربية من اجل ضبط الأسعار ومعاقبة المخالفين للقرارات التى تنص على البيع والشراء حسب السعر الذي تم تحديده من البنك 7.80 مقابل الشراء، 7.83 مقابل البيع.

هذا ووصل قبل قليل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري عند سعر 9.65 للشراء مقابل 9.75 للبيع، وتوجه العديد من المواطنين للحصول على شهادة بلادي المصرفية التى تم طرحها مما يعزز رفع الايداع والاحتياط الى نسبة مناسبة تضمن استمرارية انخفاض الدولار اليوم، وذلك بعد تقديم البنك المركزي خطة لخفض سعر الدولار في السوق السوداء.

>> ويمكنكم معرفة سعر الذهب اليوم الخميس 10/3/2016 في مصر عبر الرابط: سعر الذهب اليوم
>> ويمكنكم معرفة سعر الريال السعودي اليوم الخميس 10/3/2016 عبر: سعر الريال اليوم

تحديث

انخفض صباح اليوم الخميس 10/3/2016 سعر الدولار فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري بواقع 10 قروش، حيث وصل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في مصر عند سعر صرف 9.55 شراء مقابل 9.65 للبيع، بينما استقر في البنوك والمصارف الرسمية عند سعر 7.80 للشراء مقابل 7.83 للبيع.

وتشير التوقعات بمواصلة الانخفاض بعد قرارات اللنك المركزي، حيث في تمام الساعة 10:30 إنهار الدولار مجدداً بشكل حاد ليصل عند سعر 9.60 للشراء مقابل 9.70 للبيع، واكد طارق عامر محافظ البنك المركزي أن الدولار في السوق الوداء سيواصل الانخفاض بعد المزيد من القرارات التي يتبعها البنك المركزي التى من شانها أن تعمل على تثبيت السعر حسب رؤية البنك المركزي.

تحديث الخميس

هذا وانخض سعر صرف الدولار اليوم الخميس في مساء اليوم وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء أثناء التداول الى سعر صرف 9.50 مقابل الشراء، 9.55 مقابل البيع.

تحديث الجمعة

>> يمكنكم معرفة سعر الدولار اليوم الجمعة 11/3/2016 في مصر عبر الرابط: سعر الدولار اليوم

حيث تشير كافة التوقعات ان الاسعار قد تنخفض وتستقر عند سعر قريب من أسعار البنوك المصرية وهذا هو ما تطمح وتسعى إليه الحكومة المصرية والبنك المركزي للوصول الى حالة من الاستقرار وتشابه الاسعار في جميع المحافظات، حيث يواصل الدولار الهبوط المتواصل بشكل حاد، حيث يواصل الانخفاض ليسجل قبل قليل سعر بيع 9.30، الا أن بعض المحافظات تقوم بصرف سعر الدولار اليوم عند سعر 9.45 للبيع، حيث اكد أحد تجار العملة الان أن الامور بدأت تفقد سيطرتها وانخفاض الدولار سيستمر نزولاً نحو سعر متدني ليقطع الطريق اما احتكار التجار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الدولار ارتفاع في الكويت وبدا يرتفع في باقي الدول ازاي هينزل سعره في الايام القادمه هو القرع هيشتغل ياريت حد عاقل يفهمنا منغير استخفاف بعقولنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.