سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى فى السوق السوداء .. الدولار يواصل الإرتفاع
سعر الدولار

لن يكون سعر الدولار اليوم  بأقل من نظيره قبل ذلك، خاصة بعدما إرتفع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري الخميس فى نهاية تعاملات الأسبوع فى السوق السوداء، خاصة وأن السوق الموازية شهدت نشاطا خلال الساعات الأخيرة رغم حملات البنك المركزي لمراقبة شركات الصرافة ومتابعة الإلتزام الكامل بسعر الصرف الرسمي من البنك المركزي .

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم  .

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 27/2/2016 بشكل متجدد . 

من المنتظر أن يستقر سعر الدولار اليوم  عند 9,15 للشراء و 9،25 للبيع طبقا لمصادر صرفية وإن كانت ستقل حالة البيع والشراء نظرا لأن الجمعة عطلة رسمية فى مصر، وهو مايعني أن مكاتب الصرافة التى ربما تفتح أبوابها أمام الجمهور قليلة خلال اليوم الجمعة .

ويترقب المتعاملون فى سوق الصرف أي عطاء للبنك المركزي الأحد من أجل السيطرة على سعر الدولار بشكل كبير، خاصة بعد تصريحات محافظ البنك المركزي والذي رفض خلالها تعويم الجنيه والإبقاء على سعر الجنيه فى السوق المصري حتي وصول الإحتياطي الأجنبي ل 33 مليار دولار لعدم المساس بمحدودي الدخل .

وكان مصريين قد دعوا إلي قيام البنوك بنوع من الحوافز لتحفيز العاملين بالخارج تحويل أموالهم إلي البنوك المصرية وضرورة رفع سعر الدولار أمام الجنيه فى السوق الرسمية من أجل جب مزيد من الدولارات لدعم الإقتصاد وبشكل كبير.

تحديث الجمعة 26/2/2016 الساعة 10:00 صباحا

تسود حالة من الإستقرار فى سعر الدولار اليوم الجمعة مع عطلة البنوك وعطلة الكثير من مراكز الصرافة، وإن كانت هناك بعض من مكاتب الصرافة تفتح أبوابها للجمهور بغية الحصول على أي مبلغ دولاري تسد به إحتياجات المستوردين.

تحديث الجمعة 26/2/2016 الساعة 23:30 مساء .

توقع مصرفيون ان يستمر الدولار فى الإرتفاع اليوم السبت فى الكثير من مكاتب الصرافة فى مصر، وتوقعوا أن الدولار سيصل إلي 9,20 قرش فى الكثير من مكاتب الصرافة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.