بدون عناء نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2016 الشهادة الاعدادية بأسيوط “ظهرت”
نتيجة-الشهادة-الاعدادية

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2016، ترقبوا معنا الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بأسيوط، واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط 2016، لنتيجة النصف الثاني من العام الدراسي  2015-2016، وذلك فور اعتماد نتيجة الترم الثاني من الصف الثالث الإعدادي 2016 أسيوط ونشر النتيجة عبر روابط موقع مديرية التربية والتعليم، برقم الجلوس.

اعتمد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسيوط بعد طول إنتظار، بنسبة نجاح حقق 72.7% للإعدادية العامة ، و71.53% للإعدادية المهنية، وسننشر لكم الروابط بعد قليل.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط الشهادة الإعدادية بأسيوط 2016

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط 2016، والتي من المنتظر أن يعلن عن اعتماد نتيجة نهاية العام الدراسي خلال الساعات القادمة، وفور أن تعلن مديرية التربية والتعليم بأسيوط الانتهاء من مراجعة ورصد درجات طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي.

مديرية التربية والتعليم باسيوط أشارات لقرب انتهاء لأعمال الكنترول الحالية، وما يتم بها من تصحيح لأوراق الطلاب والتي سيتبعها عمليات المراجعة ورصد الدرجات وهي أهم مرحلة قبل اعتماد نتيجة إعدادية أسيوط 2016 من المحافظ.

ننشر لكم الآن الرابط الرسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط وذلك لسهولة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2016، والاستعلام من موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس مباشرة بالضغط على هذا الرابط

ننشر لكم رابط كشف نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بمحافظة أسيوط حيث يتم الاستعلام عن نتيجة الطالب بالاسم ورقم الجلوس وننشر لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بأسيوط بعد قليل.

نتيجة الإعدادية بمحافظة اسيوط من هنا

تتبع مديرية التربية والتعليم بأسيوط الإدارات التعليمية التالية، إدارة ديروط التعليمية، إدارة أبنوب التعليمية، إدارة القوصية التعليمية، إدارة منفلوط التعليمية، إدارة أسيوط التعليمية، إدارة الفتح التعليمية، إدارة أبوتيج التعليمية، إدارة الغنايم التعليمية، إدارة ساحل سليم التعليمية، إدارة البداري التعليمية، إدارة صدفا التعليمية.

قد يهمك أيضا: نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 جميع المحافظات اضغط هنا

نتيجة إعدادية أسيوط 2016

ويسعدنا عبر موقعكم الرائد مصر فايف، أن نأتيكم بجميع الروابط الرسمية التي ستعلن للحصول على نتيجة الإعدادية 2016، من موقع مديرة التربية والتعليم بأسيوط، أو موقع بوابة أسيوط الإلكترونية، أو ما يتاح من روابط أخري ليتم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2016 بأسيوط منها برقم الجلوس.

تعرف أيضاً علي:

لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر 2016 عبر هذا الرابط

لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر 2015 من هنا.

تحديث:

لم تحدد مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط حتى اليوم موعد الانتهاء من أعمال الكنترول بنتيجة الصف الثالث الإعدادي وسننشر لكم ما سيتم تحديده خلال الأيام القادمة عن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط لنتيجة الترم الثاني من العام الدراسي 2015-2016.

تحديث 1-6-2016

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط نتيجة الشهادة الابتدائية ونتابع معكم خلال الساعات القادمة الإعلان عن موعد اعتماد وظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط والتي لم يحدد موعد ظهورها حتى الآن.

تحديث 3-6-2016

نترقب معكم طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط، الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بمحافظة أسيوط، حيث أن النتيجة لم تظهر حتى الآن، ومن المرجح أن تعتمد نتيجة الإعدادية بأسيوط بحلول السبت المقبل.

تحديث 6-6-2016

نتابع يوميا أهم الأخبار حول موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط، وحتى اللحظة لم ترد لنا أخبار دقيقة حول موعد اعتماد وظهور نتيجة الإعدادية 2016 بأسيوط.

تحديث 12-6-2016

وفرنا لكم رابط الاستعلام مباشرة عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسيوط، وذلك بعد ورود العديد من الشكاوى من صعوبة استخراج نتيجة طلاب أسيوط منه كشوف النتيجة المجمعة وإدا واجهتكم مشاكل أوصعوبة برجاء التواصل معنا.

تحديث: أشارات بعض الأخبار المتواترة عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط، أن نسبة النجاح مرتفعة وقد تتجاوز 75% وحتى 80%، وخلال الساعات القليلة القادمة سيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.