نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس نهاية العام الدراسي جميع المحافظات

نتيجة  الشهادة الابتدائية برقم الجلوس نهاية العام الدراسي جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018ــــــــــــــــ

ظهرت الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018، بعد انتهاء امتحانات الصف السادس الابتدائي في العديد من محافظات الجمهورية، يسعدنا أن ننشر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 لأخر العام الدراسي الحالي 2018/2017 لجميع الإدارات والمديريات التعليمية بالمحافظات، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح ومراجعة الامتحانات للفصل الدراسي الحالي للشهادة الابتدائية برقم الجلوس وذلك بداية من الأسبوع المقبل.

ومشاركة من موقعنا مصر فايف سعدنا أن ننشر روابط الحصول عب نتيجة الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر فور اعتمادها و إعلانها من السادة المحافظين، كي نخفف ونسهل على أولياء الأمور والطلاب سرعة معرفة نتيجة عام مضى من الجهد والمثابرة والاجتهاد.

حيث سيتم نشر نتائج محافظات القاهرة، والمنوفية، والإسكندرية، والجيزة، والقليوبية، والدقهلية، والبحيرة، والغربية، ودمياط، وكفر الشيخ، وشمال سيناء وجنوب سيناء، والمنيا، والبحر الأحمر وأسوان، وسوهاج، وقنا، و أسيوط، وبنى سويف ومطروح، و الإسماعيلية، والسويس، وبور سعيد.

تعرف أيضا علي

نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر لنهاية العام الدراسي 2014/2015 عبر هذا الرابط.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

وسيتم نشر الروابط لنتائج المحافظات تبعاً على حسب أسبقة إعلان النتيجة، لذا نرجو متابعتنا باستمرار، للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 بمختلف مراحلها فور ظهورها، متمنيين التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

تحديث

نتيجة الشهادة الابتدائية نصف العام الدراسي 2015-2016 بجميع المحافظات عبر هذا الرابط

الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2015 لمحافظات الإسكندرية والإسماعيلية والوادي الجديد الترم الثاني.

 

يمكنكم أيضا معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية بترك أرقام جلوسكم بالتعليقات وسيقوم فريق عمل مصر فايف بتوفير النتائج في الحال