تشكيلة الهلال في مباراة الهلال والنهضة اليوم الخميس كأس الحرمين
مباراة الهلال اليوم أمام النهضة

يبدأ اليوم نادي الهلال مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين حيث مباراة الهلال والنهضة في دور ال 32، وتقام المباراة اليوم الخميس 11/4/1437 في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

يشاهد اليوم متابعي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين باقي مباريات دور ال 32 حيث مباراة الهلال والنهضة اليوم، وهذه المباراة تقام على ملعب الأمير محمد بن فهد، والحكم الأول فيها هو الدولي عبدالله العويدان، ويساعده ماجد الناصر وأحمد القرني.

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال اليوم على قناة أم بي سي الرياضية وهي نفس القناة التي أذاعت مباريات أمس في بطولة كأس خادم الحرمين، وتردد هذه القناة هو 11470 رأسي على قمر عرب سات، وهي أيضا نفس القناة التي ستذيع باقي مباريات اليوم في البطولة نفسها وهي مباراة الأهلي والطائي ومباراة الجيل والفيصلي وأخيرا مباراة الفتح والحزم.

قناة أم بي سي الرياضية تنقل مباراة الهلال والنهضة مباشرة اليوم
قناة أم بي سي الرياضية تنقل مباراة الهلال والنهضة مباشرة اليوم


تشكيلة نادي الهلال في مباراة اليوم أمام النهضة

حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن تشكيلة الهلال اليوم ولكن قد تم تأكيد غياب عدد من اللاعبين وهم ديجاو واللاعب نواف العابد بسبب عدم إكتمال لياقتهم البدنية، وقد كشف عدد من مشجعي نادي الهلال عن تشكيلة الفريق في مباراة اليوم وستكون كالتالي في حراسة المرمى شراحيلي، وفي الدفاع البريد وجحفلي وكواك والزوري والشهراني، وفي خط الوسط سيكون هناك الشهلوب وكريري والفرج، وفي الهجوم سيكون هناك إدواردو وألميدا.

تشكيلة الهلال اليوم أمام النهضة كأس خادم الحرمين
تشكيلة الهلال اليوم أمام النهضة كأس خادم الحرمين
مباريات كأس خادم الحرمين اليوم
مباريات كأس خادم الحرمين اليوم

وفي سياق أخر طالب مشجعي الهلال اليوم بضرورة معاقبة المشجعين الذين قاموا بالاعتداء على محمد عبدالجواد، حيث قد سادت حالة كبيرة جدا من الغضب بسبب ما فعلوا مع هذا اللاعب، وأشاروا الى أن الاختلاف الكروي لا يعني أن نتعدى على كبار قامات الكرة السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.