محمد عبدالجواد يتعرض للاعتداء من مشجع متعصب واعتذار من جماهير الاتحاد
صورة من مقطع الإعتداء على محمد عبد الجواد

تداول نشطاء تويتر مقطع فيديو أثار غضب الكثير منهم وهو مقطع الاعتداء على محمد عبدالجواد لاعب الأهلي السعودي، وقد كشفت شرطة جدة عن تفاصيل جديدة بخصوص الحادث.

كشفت اليوم صحف عن أن شرطة دبي تقوم الآن بعمل مسح شامل لكل الكاميرات الموجودة في مكان الاعتداء على محمد عبدالجواد، وأنها تقوم الآن بعمل تحقيق عاجل وموسع عن الحادث، وسيتم القبض على هؤلاء الشباب في وقت قياسي، وفي نفس السياق قدم عدد كبير من مشجعي نادي الإتحاد اعتذار للاعب محمد عبدالجواد على تويتر وقالوا أن هذا المشجع لا يمثل جماهير الإتحاد.

اعتذار لمحمد عبدالجواد
اعتذار لمحمد عبدالجواد

كشف منذ قليل مغردي تويتر عن أن الإتحاد السعودي لكرة القدم قرر أن يتم فتح تحقيق موسع عن ما حدث مع اللاعب محمد عبدالجواد لمعرفة السبب وراء وصول المشجعين الى هذه الحالة من التعصب، وفي نفس السياق قام مغردون بتداول مقاطع اللحظات الكروية الرائعة في حياة اللاعب محمد عبدالجواد حيث كانت اللحظة الأكثر تداولا هي هدف مباراة الكاميرون والذي يعتبر واحد من أشهر أهدافه مع المنتخب السعودي.

أشارت شرطة جدة عن أنه حتى الساعة لا يوجد أي بلاغات بسيارات تم سرقتها تتبع اللاعب محمد عبدالجواد، وهذا يعني أن اللاعب لم يقدم بلاغ الى الشرطة بخصوص سرقة السيارة، أو أن السيارة لم يتم سرقتها أو تم إعادتها، وفي نفس السياق طالب نشطاء تويتر بضرورة البحث عن هؤلاء المشجعين ومحاسبتهم على ما فعلوا مع اللاعب الشهير محمد عبدالجواد.

تحديث قديم للخبر
ظهر في المقطع المتداول بقوة على تويتر أحد الاشخاص يقف بجانب اللاعب محمد عبدالجواد ويطلب منهم أن يلتقط معه صورة، ولكنه يفاجئه بالاعتداء عليه بعلم نادي الإتحاد، وقد كان هناك شاب أخر نفس مقطع الفيديو يقوم بالتصوير والتعليق على ما يحدث للاعب محمد عبد الجواد.

سبب التعدي على محمد عبدالجواد

بعد أن انتشر مقطع فيديو الاعتداء على محمد عبد الجواد لاعب الأهلي السابق، ناقش الكثير من مغردي تويتر سبب هذا الفعل، حيث قد أتفق الكثير أن السبب وراء ذلك التعدي هو الشحن الجماهيري الزائد الذي يتم تطبيقه على كل جماهير الكرة السعودية، حيث تجد مشجعي الإتحاد تكره مشجعي الأهلي، وهكذا الأمر نفسه بالنسبة للنصر والهلال، وذلك الإضافة الى أن هذا المشجع في الأصل لا يعرف أي قيم تجعله يحترم من هو أكبر منه، وقد طالب نشطاء تويتر بضرورة معاقبة هؤلاء المشجعين على ما فعلوا.

تعليقات تويتر على مقطع الاعتداء على محمد عبدالجواد

حالة كبيرة جدا من الغضب ظهرت على جميع المغردين بعد إنتشار هذا المقطع، حيث قال مغرد أنه بالرغم من أن الأهلي منافس قوي للإتحاد إلا أن هذا التصرف تجاه اللاعب محمد عبدالجواد مرفوض تماما، ويجب عقاب هؤلاء المشجعين على ما فعلوا، بينما قال أخر أنهم مجموعة من المشجعين لم يأخذوا القدر الكافي من التربية ليتعلموا كيف يتعاملوا مع من هو أكبر منهم سنا.

تعليقات تويتر على ما حدث مع محمد عبدالجواد
تعليقات تويتر على ما حدث مع محمد عبدالجواد
تعليقات على مقطع الإعتداء على محمد عبدالجواد
تعليقات على مقطع الإعتداء على محمد عبدالجواد

اللاعب محمد عبدالجواد هو لاعب معتزل وقد قدم الكثير للكرة السعودية في الفترة الماضية ويعرفه الكثير من محبي الكرة السعودية لعل أهم ما حصل عليه مع النادي الأهلي هي بطولة كأس الملك 1403 وكأس الخليج 1405، وأيضا مع المنتخب السعودي حقق كأس أسيا 1984 و1988 وأيضا الصعود الى كأس العام في أمريكا عام 1994.

تحديث الخميس 15 يناير 15:49

كشفت بعض وسائل الاعلام العربية، أن المقطع الذي انتشر يوم أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ظهر فيه تعرض محمد عبد الجواد لاعب الأهلي للاعتداء من قبل أحد المشجعين، أنه مجرد مقطع ترويجي لأحد البرامج التلفزيونية السعودية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا اعتبر محمد عبدالجواد هو ابو الكرة السعوديك واطالب بضرورة معاقبة هؤلاء المشجعين وتخفيف خطاب الشحن في اعلام الكرة السعودية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.