جميع نتائج مباريات الأمس 13-1-2014 في جميع الدوريات الأوروبية والدوري المصري وكأس آسيا
جميع نتائج مباريات الأحد 17-1-2016

من خلال هذا التقرير سوف نقدم لكم جميع نتائج مباريات الأمس في مختلف الدوريات الأوربية، فالعديد من المباريات لُعبت بالأمس في الدوري الإنجليزي والدوري المصري الممتاز وكأس آسيا تحت 23 عام المقام في قطر، بالأضافة لكأس ملك إسبانيا وكأس إيطاليا وكأس الرابطة الفرنسية.

 كأس آسيا تحت 23 عام

-فاز منتخب اليابان علي نظيره منتخب كويا الشمالية بنتيجة (1-0) ضمن مباريات الجولة الأولي من كأس آسيا تحت 23 عام،أحرز هدف اللقاء اللاعب ناوميتشي بويدا في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء، وفي نفس الجولة فاز المنتخب الكوري الجنوبي علي منتخب أوزبكستان بنتيجة (2-1).

www.misr5.com/custom/ad.php" >

-وعن منتخبتنا العربية، ففاز المنتخب العراقي علي المنتخب اليمني بنتيجة(2-0)، أحرز هدفي اللقاء علي عطية من ضربة جزاء في الدقيقة 36 وضاعف النتيجة للمنتخب العراقي علي حسن في الدقيقة39، وتم إختيار اللاعب سيف هاشم كرجل المباراة، أما المنتخب السعودي فتعادل مع نظيره التايلاندي بنتيجة (1-1)،أحرز هدف السعودية الوحيد اللاعب محمد الصيعري، بينما أضاع اللاعب مصطفي بصاص ضربة جزاء في الدقيقة 13.

الـمباراةالنتيجة
الـيابان × كوريا الشمالية( 1- 0 )
العراق × اليمن ( 2 – 0 )
كوريا الجنوبية × أوزبكستان( 2 – 1 )
السعودية × تايلاند( 1- 1)

الدوري الإنجليزي الممتاز

الجولة الحادية والعشرون في الدوري الإنجليزي الممتاز، يالها من جولة مجنونة بمعني الكلمة، فبعد المباراة المثيرة بين نيوكاسيل واليوناتيد والتي إنتهت بالتعادل (3-3)، يأتي ليفربول ويتعادل أيضا في الوقت بدل الضائع مع ضيفه آرسنال، لينتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة (3-3) وسط فرحة عارمة من أنصار الليفر، أما باقي مباريات الجولة ففاز ليستر سيتي علي توتنهام بنتيجة (1-0)، وتعادل مانشستر سيتي مع إيفرتون بنتيجة (0-0)، وقلب سندرلاند الطاولة علي سوانزي سيتي وفاز بنتيجة (4-2)، وفاز ساوثهامبتون علي ضيفه واتفورد بنتيجة (2-0)، وفاز ستوك سيتي علي ضيفهنوريتش سيتي بنتيجة (3-1)، ولم يستطع تشيلسي الفوز علي ويست بروميتش وأكتفي بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

الدوري المصري الممتاز 

أنطلقت مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري بلقاء غزل المحلة ومصر المقاصة، استطاع من خلاله نادي مصر المقاصة تصدر الدوري المصري مؤقتا بعد الفوز علي المحلة بنتيجة (1-0)، وفي نفس الجولة فاز بتروجيت علي مضيفه حرس الحدود بنتيجة (2-0)، و في آخر المباريات فاز إنبي علي طلائع الجيش بنتيجة (3-1)، من خلال هذا الرابط يمكنك الأطلاع علي مزيد من نتائج ومواعيد مباريات الدوري المصري.

كأس ملك إسبانيا

تغلب فريق برشلونه كما كان متوقعا علي فريق إسبانيول بنتيجة (2-0)، بينما خسر فياريال من أتلتيك بلباو بنتيجة (1-0)، وفاز سيلتا فيجو علي فريق قادش بنتيجة (2-0)، بينما فاز فريق لاس بالماس بصعوبة علي فريق إيبار بنتيجة (3-2)، ليصعد بذلك كل من برشلونة وأتلتيك بلباو وإشبيلية ولاس بالماس وسيلتا فيجو وميرانيس إلي الدور القادم من كأس ملك إسبانيا.

كأس إيطاليا 

فاز فريق الميلان علي فريق كاربي بنتيجة (2-1) علي ملعب سان سيرو، ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا، أحرز أهداف الميلان كارلوس باكا في الدقيقة 14 ونيانغ في الدقيقة 28.

كأس الرابطة الفرنسية 

تغلب فريق باريس سان حيرمان علي منافسه أوليمبك ليون بنتيجة (2-1) علي ملعب حديقة الأمراء ضمن نهائي كأس الرابطة الفرنسية، وضمن نفس الدور فاز ليل علي فريق جانجون بالضربات الترجيحية بعد السلبي بينهما، كما تخطي فريق تولوز ربع النهائي بعد فوزه علي فريق مارسيليا بنتيجة (2-1).

نتمني أن يكون نال المقال إعجابكم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.