موعد مباراة الأهلي والداخلية في الأسبوع الـ 14 من الدوري المصري 14-1-2016
موعد مباراة الأهلي والداخلية 14-1-2016

يستضيف استاد بتروسبورت المباراة الهامة والمثيرة بين فريقي النادي الأهلي ونادي الداخلية في الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز، وترجع أهمية هذه المباراة لتواجد نقطة واحدة فارقة بين ترتيب النادي الأهلي و ترتيب نادي الداخلية في جدول ترتيب الدوري المصري، الأهلي متصدر الجدول برصيد 25 نقطة من 11 مباراة و متبقي له مباراتين مؤجلتين أمام المصري البورسعيدي وإنبي، بينما الداخلية في المركز الخامس برصيد 24 نقطة من 13 مباراة لعبها هذا الموسم.

أوضح مدرب النادي الأهلي ” جوزيه بيسيرو ” أن الفريق الأحمر بدأ يسير بخطي ثابتة وأن مستوي اللاعبين في تقدم واضح من مباراة لآخري، فالنادي الأهلي فاز في أخر أربع مباريات له بالدوري المصري أمام كل من ( نادي أسوان – نادي الإنتاج الحربي – نادي إتحاد الشرطة – نادي المقاولون العرب)، وأنهي حديثه علي إتباعه لسياسة التدوير، حتي يستطيع تكوين التشكيلة المناسبة.

وحذر  المدرب البرتغالي من الغرور في المباريات القادمة، خاصة أمام فريق الداخلية، الذي يقدم لاعبوه مستويات رائعة هذا الموسم، مؤكدا علي أن فريق الداخلية سيلعب علي الفوز فقط دون أي إعتبارات آخري، فنادي الداخلية يريد بكل قوة ان يكون ضمن فرق المقدمة في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

أما عن مدرب نادي الداخلية كابتن علاء عبدالعال، فقد أعترف بمرور النادي بكبوة صغيرة بعد الهزيمة في مباراة الزمالك و التعادل في مباراة سموحة السابقة، وأن لاعبوه لن يتخاذلوا أمام النادي الأهلي و ستكون الثلاث نقاط من نصيب الفريق.

تحديث: أرسل نادي المقاولون العرب عرضا رسميا إلي النادي الأهلي، لضم كل من المهاجم محمد حمدي زكي واللاعب محمد حمدي في فترة الإنتقالات الشتوية، ومن المرجح في القلعة الحمراء الموافقة علي هذه العروض، كما قدم نادي وادي دجلة عرضا رسميا لضم اللاعب الغاني ” جون أنطوي ” علي سبيل الإعارة أو التعاقد مع اللاعب نهائيا إذا ما اراد النادي الأهلي الإستغناء عنه.

صرح الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء عقب مران اليوم الثلاثاء عن موافقة الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي الأهلي علي تأجيل لقاء الأهلي والإسماعيلي لمدة يومين علي أن تقام المباراة يوم 20 من الشهر الجاري بدلا من 18.

غيابات النادي الأهلي أمام الداخلية

أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن غياب المهاجم الجابونب ماليك إيفونا في المباراتين القادمتين أمام نادي الداخلية ونادي الإسماعيلي، حيث أُصيب اللاعب الجابوني بتمزق في العضلات الخلفية خلال مباراة المقاولون العرب ولم يقرر الجهاز الطبي موعد عودته حتي الآن والتي من المحتمل أن تتعدي الشهر، كما لم يتحدد بعد مدي خطورة إصابة اللاعب أحمد الشيخ، والذي من المحتمل عدم لعبه لمباراة الداخلية.

تحديث: اللاعب أحمد عبدالظاهر مازال محل شك في دخوله لقائمة الأهلي التي ستلاقي الداخلية، فاللاعب أجري اليوم أشعة رنين بعد إحساسه بالآم الظهر مجددا، ولم يتحدد بعد مدي خطورة الأصابة، بينما أكد الطاقم الطبي للنادي الأهلي جاهزية صالح جمعة ووليد سليمان لخوض مباراة الداخلية بعد تعافيهما من الأصابة.

إستعاد فريق الأهلي الكابتن حسام غالي بعد إنتهاء مدة الإيقاف و التي لم يلعب بسببها مباراة المقاولون العرب و مباراة الشرطة، كما حضر التدريب اليوم كل من اللاعب حسام عاشور ووليد سليمان بعد تعافيهما من الأصابة، و اللاعب عماد متعب وسعد سمير ولم يحددبعد المدرب البرتغالي مدي جاهزيتهم البدنية للمشاركة في مبارة الداخلية.

تحديث: المستبعدين من لقاء الأهلي والداخلية، تأكد غياب كل من ( سعد سمير ) بسب عدم الإنتهاء من أداء الإمتحانات و(شريف إكرامي وأحمد عبدالظاهر ووليد سليمان) بسبب الأصابة، حيث أصيب شريف إكرامي بقطع في الوجه أثناء تدريبات الفريق، و(محمد حمدي زكي- باسم علي-محمد حمدي-شريف حازم) لأسباب فنية، وإليكم قائمة ال20 لاعب  لمواجهة الداخلية.

حراسة المرمي: أحمد عادل-مسعد عوض

الدفاع: رامي ربيعة-أحمد حجازي-محمد نجيب-محمد هاني-أحمد فتحي-صبري رحيل-حسين السيد

الوسط: حسام غالي-حسام عاشور-صالح جمعة-عبداله السعيد-رمضان صبحي-أحمد الشيخ-أحمد حمدي

الهجوم: عمرو جمال-جون أنطوي-مؤمن زكريا-عماد متعب

توقيت مباراة الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة

البطولة الدوري المصري الممتاز
اليوم الخميس الموافق 14-1-2016
الساعـة19:45 بتوقيت مصر (جرينتش+2 )
الحكم طارق مجدي
القنوات الناقلة– النيل للرياضة ( المعلق : هشام مصطفي )

– الحياة 2 ( المعلق : أيمن الكاشف)

– أون تي في ( المعلق : كريم خالد )

ترتيب الفريقين في الدوري -الأهلي في الصدارة برصيد 25 نقطة
-الداخلية في المركز الخامس برصيد 24 نقطة

نادي الداخلية لديه حضور رائع دائما في مبارياته أمام النادي الأهلي، ففاز علي النادي الأهلي مرتين في آخر خمس مواجهات بينهم في الدوري المصري، بينما فاز الأهلي في ثلاث مباريات.

من خلال هذا المقال يمكنك معرفة المزيد عن مباراة الأهلي والداخلية في الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري.

كما يمكنك من هنا معرفة موعد جميع مباريات الأسبوع في الدور.

نتيجة مباراة الأهلي و الداخلية

خرج لاعبو النادي الأهلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) في مباراة فريقهم بالأمس أمام نادي الداخلية، أحرز فريق الداخلية أولا عن طريق اللاعب عمرو مرعي في الدقيقة 44 من زمن المباراة، بينما أحرز اللاعب رشاد فاروق هدفا في مرماه عن طريق الخطأ، لتنتهي المباراة بالتعادل.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المباراة لن تكون سهلة على الفريقين فالكل يسعى الى الفوز والصداره ولذلك هي مباراة الواحد صفر وان شاء الله الاهلي يفوز ويحتفظ بالصدارة حيث ان هذا الفوز سوف يساعد الفريق كثيرا في المباريات القادمة حيث انها لا تقل قوه واهمية عن هذه المباراة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.