مباراة الأهلي والداخلية الخميس 14/1/2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة لها
مباراة الأهلي والداخلية

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة هذا العام 2016، نقدم لكم اليوم مباراة النادي الأهلي والداخلية، موعد وتوقيت مباراة الأهلي القادمة، والقنوات الناقلة لها حصريا على النايل سات، وكافة تفاصيل الفريقين وعودة اللاعبين للمباراة، وترتيب الفريقين في جدول الترتيب قبل المباراة المقرر إقامتها الخميس 14 يناير 2016.

نتابع وإياكم محبي المارد الأحمر النادي الأهلي مساء الخميس مباراة قوية في الجولة الـ 14، بعد أن تصدر النادي الأهلي بطولة الدوري بعد فوزه في الجولة الأخيرة أمام نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، رغم الغيابات التي عانى منها النادي الأهلي في مباراته الأخيرة.

النادي الأهلي مؤجل له مبارتين، ورغم ذلك يتصدر جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق النادي المصري، ويحل ثالثا غريمه التقليدي نادي الزمالك برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة، ولذلك يسعى الأهلي في مباراة اليوم أن يحافظ على الفارق بينه وبين منافسه الأقوى نادي الزمالك.

لعب الأهلي خلال البطولة حتى الآن 11 مباراة، فاز في 8 مباريات، وخسر مبارتين، وتعادل في موقعة واحدة، ليتمكن من تصدر الدوري وله مبارتين مؤجلتين، أما عن نادي الداخلية، فيأتي في المركز الخامس، بعد أن لعب 13 مباراة، استطاع خلالهم أن يفوز في 6 مباريات، ويتعادل في 6 آخرى، ويخسر مباراة واحدة.

مباراة اليوم للنادي الأهلي تأتي خارج التوقعات من الفريقين، كما تعودنا من جميع الفرق أمام نادي الأهلي والزمالك بالتحديد، ولذلك ننتظر أن نشاهد مباراة قوية بين الفريقين مساء اليوم الخميس.

بعد أن غاب عدة لاعبين من النادي الأهلي في مباراته الأخيرة أمام المقاولون، يعود الكثير من نجوم الأهلي اليوم أمام الداخلية، حيث يعود كابتن النادي الأهلي حسام غالي بسبب الإيقاف منذ مبارتين، ويعود أيضا وليد سليمان وحسام عاشور وأحمد عبد الظاهر بعد التعافي من الإصابة، ويعود سعد سمير وعماد متعب بعد أداء الامتحانات.

أعرب مدرب الفريق الجديد بيسيرو عن فرحته باستقرار الأداء وتقديم أداء رائع في أخر مبارتين للنادي الأهلي، والفوز بمباراة المقاولون الأخيرة وأداء اللاعبين الجيد، وتمنى الاستقرار الأكثر للفريق، وأعطى الفريق أجازة يوم الاثنين بعد الفوز في مباراته الأخيرة، على أن يتم استئناف التدريبات يوم الثلاثاء.

لمتابعة موعد جميع مباريات الدوري المصري الجولة 14 من الرابط التالي : الدوري المصري

  • بطاقة مباراة الأهلي والداخلية

المناسبة: الدوري المصري.

الجولة: الرابعة عشر.

ملعب المباراة : ملعب بتروسبورت

توقيت مباراة الأهلي والداخلية الخميس 14 يناير 2016

  • 18:45 بتوقيت القاهرة.
  • 19:45 بتوقيت السعودية.
  • 16:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

معلقي المباراة ( أحمد الطيب – أيمن الكاشف ).

يمكنكم أيضا توقع نتيجة مباراة الأهلي والداخلية في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.