موعد مباراة برشلونة واسبانيول كأس الملك 13/1/2016 والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة في بطولة كأس ملك أسبانيا “كوبا ديل راي” في إطار دور الـ 16 من البطولة المفضلة للنادي الملك، وموعد وتوقيت مباراة برشلونة واسبانيول الأربعاء 13/1/2016، كل هذا تجدوه في التقرير المقدم من موقعنا مصر فايف، تفاصيل أكثر عن مباراة كأس الملك في نسخته الجديدة هذا العام، كافة تفاصيل عن مباراة العودة بين برشلونة واسبانيول اليوم.

تم تعيين الحكم الدولي الأسباني دافيد فيرنانديز لمباراة الفريقين في هذا الدور، المباراة تؤهل الفريق الفائز لدور الثمانية للبطولة هذا العام، ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم بعد حالة نفسية رائعة، بعد فوز لاعبه المفضل ليونيل ميسي بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عن العام الماضي 2015، وللمرة الرابعة في تاريخه، وتم تتويج أيضا مدرب الفريق الكتالوني لويس أنريكي كأفضل مدرب في العالم عن العام الماضي.

خسر فريق اسبانيول في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك ما يجعل المهمة صعبة بل مستحيلة على الفريق الأسباني، حيث بالحالة الجيدة التي يشهدها لاعبي برشلونة في الفترة الأخيرة، يكون الصعود للدور القادم بالنسبة لاسبانيول مهمة مستحيلة، إلا إذا فجر اللاعبين مفاجأة في المباراة.

مباراة برشلونة الأخيرة كانت أمام نادي غرناطة، واستطاع الفوز فيها بأربعة أهداف دون رد، وينتظر الفريق الكتالوني مباراة اليوم من أجل التقدم والتأهل في البطولة لتحقيق بطولة جديدة في خزينة النادي البرشلونة، والسعي نحو الاستمرار في النجاح مع مدرب الفريق لويس انريكي.

تابع أيضا:

توقيت مباراة برشلونة واسبانيول الأربعاء 13 يناير مباراة العودة كأس الملك

  • 22:00 بتوقيت القاهرة.
  • 23:00 بتوقيت السعودية.
  • 20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيول وبرشلونة في كأس ملك أسبانيا:

يتم نقل مباراة كأس الملك بين الفريق الكتالوني واسبانيول على قنوات بي أن سبورتس الرياضية المشفرة، وتحديدا على قناة بي أن سبورتس HD3.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.