سعر الدولار اليوم السبت 9/1/2016 في مصر في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، قال عدد من خبراء الإقتصاد المصري بأن سعر الدولار اليوم في مصر يشهد حالة خطيرة من التداعيات التي قد تؤثر على الوضع المالي داخل البنوك المصرية، حيث لوحظ أن نسبة المستثمرين ما زالت في إنخفاض ملحوظ ومتواصل وهرباً من الأسواق المصرية.

ويمكنكم متابعة سعر الدولار اليوم السبت 9/1/2016 من خلال الرابط : سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم الجمعة 8/1/2016

سعر الدولار اليوم، نتابع معكم اختلاف سعر الدولار اليوم الجمعة في السوق السوداء الجمعة 8/1/2016 وذلك بعد إرتفاع في تداولات الأمس في السوق السوداء، حيث عاد الدولار من جديد إلى استقرار وثبات بعد ارتفاع بقينة 5 قروش، حيث زاد الطلب على الدولار مقابل الجنيه وبذلك قام التجار برفع الأسعار، إلا أنه سرعان ما تراجع السعر ليستقر من جديد على السعر القديم منذ عدة أيام.

ووصل سعر الدولار اليوم الجمعة في السوق السوداء سعر صرف الدولار 8.60 شراء، 8.70 بيع، حيث وحسب توقعات الخبراء فإن الحكومة تمتلك استراتيجية للقضاء على السوق السوداء وذلك خلال الأيام المقبلة، بينما استقر التداول في  سعر الدولار اليوم في البنوك في تداولات الخميس عند سعر 7.80 شراء، 7.83 بيع.

سعر الدولار اليوم الخميس 7/1/2016

سعر الدولار اليوم، بدأ تدوال سعر الدولار اليوم الخميس 7/1/2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية في ثبات واستقرار تام، حيث توقف الضغط على تبديل عملة الدولار مقابل الجنيه المصري،  وذلك منذ عدة أيام، حيث ينتظر المستثمرين وأصحاب الأموال إنخفاض سعر صرف الدولار.

حيث وصل سعر الدولار اليوم الخميس في البنوك سعر صرف مستقر مقارنة بالأيام الماضية، ووصل سعر الدولار اليوم 7.80 شراء، مقابل 7.83 بيع، وذلك في مواصلة لأسعار الدولار في العام 2015، حيث من المتوقع أن ينخفض سعر الدولار في البنوك في إنتظار قرارات البنك المركزي المصري.

بينما وصل سعر الدولار اليوم الخميس في السوق السوداء نحو سعر صرف 8.60 شراء، 8.70 بيع وهذا الأمر يفاقم الأزمة بسبب لجوء المستثمرين إلى السوق السوداء لتلبية إحتياجاتهم من عملة الدولار، ولكن يشهد السوق السوداء إقبال ضعيف جداً وعزوف ملحوظ بسبب قلة الطلب على الدولار مقابل الجنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.