برشلونة اليوم 5/1/2015 متابعة لآخر أخبار النادى الكتالوني
برشلونة

تضمنت أخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 5/1/2015، علي عدد من الأخبار و التصريحات الهامة الخاصة بالقلعة الكتالونية و آخر ما توصلت إليه بشان الصفقات التي تسعي لابرامها في الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بعد رفع الحظر علي القيد و التعاقدات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، و ستتابع مصر فايف كافة أخبار النادي الكتالوني خلال الساعات المقبلة علي مدار اليوم لموافاتكم بكافة الأحداث بداخل نادي برشلونة.

و تناولت أخبار برشلونة اليوم علي تصريح هام بشان صفقات اللاعبين التي كانت تناولتها وسائل الإعلام في الفترة الماضية و التي تختص بمهاجم سيلتا فيغو و لاعب فياريال دينيتس سواريز لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية، و التي اتخذ مجلس إدارة النادي الكتالوني بهم قرار حاسم.

و أوضحت أخبار برشلونة أيضا ردود الأفعال علي الهتافات العنصرية التي صدرت من قبل مشجعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اسبانيول أثناء ديربي العاصمة الكتالونية ضد لاعب برشلونة نيمار، ليخرج كل من نيمار و انريكي للرد علي هذه التصريحات التي اطلقها المرشح الخاسر بانتخابات رئاسة برشلونة.

لمتابعة آخر و احدث الأخبار الخاصة بنادي برشلونة خلال الساعات المقبلة علي مدار اليوم تابعونا:

برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم رومانيا

بدا مجلس إدارة نادي برشلونة، بدراسة التعاقد مع لاعب منتخب الشباب لكرة القدم بالاتحاد الروماني اندري ايفان خلال فترة الانتقالات الصيفية، و ذلك ضمن خطط النادي المستقبلية بتدعيم صفوف الفريق.

و قالت التقارير الصحفية أن صفقة المقبلة بضم المهاجم الروماني الذي يبلغ من العمر تسعة عشر عام و الموجود بجامعة كرايوفا و الذي خاض مباريات مع منتخب رومانيا للشباب في العديد من المناسبات، و كان اللاعب قد تلقي العديد من العروض الأوروبية لضمه و الذي كان منها نادي ستوا بوخارسيت فى مقابل دفع 3 ملايين يورو.

و أوضحت التقارير أن اللاعب يرغب في الهجرة من رومانيا، و ابدي رغبته في الانضمام لبرشلونة، و قامت القلعة الكتالونية بإعلان رغبتها في ضم جوهرة رومانيا بمبلغ اربعة ملايين يورو.

انريكي يكشف عن علاقته بزيدان

اكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لويس انريكي، انه لا يحمل أي ذكري سيئة مع المدير الفني الجديد لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان الذي تولي خلفا لبينيتيز.

و أوضح لويس انريكي انه لم يلتقي بالمدير الفني الجديد لريال مدريد حتي الآن، و لا يحمل أي ذكري مع أي لاعب قابله في مباريات من قبل، مشيرا إلي أن كل لاعب يداع عن الفريق الذي ينتمي إليه، مؤكدا انه لم يري أي صور لمشاجرة التي بينه و بين زيدان، موضحا احترامه له كزميل عمل.

صحفي: بيريز الأفضل لبرشلونة

قال الصحفي بصحيفة سبورت لويس ماسكارو أن رئيس ريال مدريد الحالي هو الأفضل لدي برشلونة لان كل شئ بدأ من عنده،حيث أن برشلونة حصد العديد من الألقاب في الفترة الرئاسة الثانية مع النادي الملكي، حيث حضر إلي النادي الكتالوني ثلاث رؤساء و لكن تفوق الكبير كان يظهر بشكل واضح بحصاد 17 لقب في مقابل 7 للريال فقط.

و جاء هذا بعد أن قام رئيس نادي ريال مدريد بإقالة رافاييل بينيتيز بعد 7 اشهر بعد توليه مسؤولية الفريق في الصيف الماضي، و تعيين أسطورة الكورة الفرنسية زين الدين زيدان بدل منه,و أوضح الصحفي أن بيريز يسعى ليكون المدرب الفرنسي هو غوارديولا الثاني و لكن سيبوء مشروعه بالفشل مثلما حدث بعد صرف مليار يورو في سوق الانتقالات.

انريكي يكشف عن مفاجأته في مباراة اسبانيول غدا

اكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لويس انريكي أن كل من فيدال و توران سيخوضان مباراة الغد، وذلك بعد قيدهم في القائمة الخاصة بالفريق الكتالوني.

و من المقرر أن يلتقي فريق برشلونة بنظيره الكتالوني اسبانيول في الجولة السادسة عشر من كاس ملك أسبانيا، و قال انريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اسبانيول للبحث عن الفوز بدون تفكيري بدون التفكير بوجود مباراة إياب، لذلك سنعاود الفوز علي اسبانيول.

و أوضح لويس انريكي انه سعيد بدخول فيدال و توران في قائمة برشلونة، و لكن لا يمكنه تحديد موعد مشاركتهم أثناء اللقاء، و تطرق المدرب إلي أن إقالة مدرب ريال مدريد و تولي لاعب الفريق السابق بانه ليس مفاجئ لأنه أي مدربين معرضين لمثل هذا المواقف.

مفاجأة بقائمة برشلونة أمام اسبانيول

اعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لويس انريكى قائمته التي من المقرر أن تلتقي غدا الأربعاء في ديربي العاصمة الكتالونية باسبانيول فى الجولة السادسة عشر من كاس ملك أسبانيا

وضمت قائمة برشلونة لمواجهة إسبانيول: تير شتيجن، ماسيب، بيكيه، إيفان راكيتيتش، بوسكيتس، ألفيس، أردا توران، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار، ماسكيرانو، بارترا، فيرمايلين، أليكس فيدال، ماتيو، جوردى ألبا، منير حدادى.

برشلونة

نيمار يحتل المركز الأول بالمراوغات بالليغا

تفوق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نيمار دي سيلفا علي زميله ليونيل ميسي بشان المراوغات خلال مباريات الدوري الأسباني، حيث احتل نيمار المركز الأول برصيد 72 مراوغة و في المركز الثاني جاء ليو برصيد 65 آخرين، و في المركز الثالث لاعب برشلونة المعار لسيلتا فيغو برصيد 46 مراوغة.

مانشستر يونايتد يبدي استعداده لضم نيمار بأي مبلغ

أفادت تقارير وسائل الإعلام الانجليزي أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد علي استعداد دفع كافة المبالغ الخاصة بفسخ تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، و التي تبلغ 207 ملايين دولار أمريكي

 

برشلونة يعلن سبب تأجيل تفاوضات نجم فياريال

أكدت التقارير الصحفية الخاصة بنادي برشلونة اليوم تأجيل التفاوض مع نادي فياريال بشان ضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلي الانتقالات الصيفية المقبل، للتفاصيل اضغط علي الرابط التالي:

برشلونة يؤجل التفاوض مع نجم فياريال للانتقالات الصيفية

نيمار يعلق علي الهتافات العنصرية ضده من مشجعي اسبانيول

نفي لاعب برشلونة نيمار دا سيلفا كل ما تم تداوله بوسائل الإعلام من تصريحات للمرشح الخاسر برئاسة نادي برشلونة توني فريتشا حول الهتافات العنصرية التي نالت تم ترديدها ضد اللاعب خلال مباراتهم أمام اسبانيول، للتفاصيل اضغط علي الرابط التالي:

التعليق الأول لنيمار و انريكي علي الهتافات المعادية للاعب بمباراة اسبانيول

برشلونة يعلن موقفه النهائي من ضم نجم سيلتا فيغو

اتخذ مجلس إدارة نادي برشلونة و الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قرار حاسم بشان المفاوضات التي تم فتحها مع لاعب سيلتا فيغو للانضمام لصفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية، للتعرف علي التفاصيل اضغط علي الرابط التالي:

قرار حاسم لبرشلونة في التفاوضات مع نجم سيلتا فيغو

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.