التعليق الأول لنيمار و انريكي علي الهتافات المعادية للاعب بمباراة اسبانيول
نيمار - صورة أرشيفية

نفي لاعب برشلونة نيمار دا سيلفا كل ما تم تداوله بوسائل الإعلام من تصريحات للمرشح الخاسر برئاسة نادي برشلونة توني فريتشا حول الهتافات العنصرية التي نالت تم ترديدها ضد اللاعب خلال مباراتهم أمام اسبانيول.

و قال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة انه لم يسمع أي هتافات عنصرية ضده أثناء مباراة البارسا أمام اسبانيول، موضحا بانه كل ما عليه هو التركيز في الملعب و لعب كرة القدم بشكل جيد لخدمة الفريق الكتالوني و تحقيق الألقاب معه.

و من جانبه قال رئيس نادي اسبانيول جوان كوليت أن كل ما تم إشاعته بشان الهتافات المعادية ضد لاعب برشلونة هو كذب، مؤكدا علي عدم وجود أي هتافات ضد اللاعب، مطالبا كل ناشري الشائعات بترك النادي في سلام.

و في سياق متصل رفض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الرد علي كل ما يتم تداوله بشان الهتافات المعادية التي تم إطلاقها من قبل جماهير اسبانيول ضد نجم النادي الكتالوني نيمار قائلا:”أنا اركز في الملعب، مؤكدا علي أن اهتمامه الوحيد هو بكرة القدم.

و كان المرشح السابق لرئاسة برشلونة توني فريتشا قال أن الهتافات العنصرية صد نيمار أثناء مواجهة اسبانيول، لابد أن يقوم حكم المباراة بإثباتها في تقريره الذي سيتم تقديمه إلي الاتحاد الأسباني لكرة القدم.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.