لاعبو أندية أوروبا يعلقون علي تعيين زيدان مدير فني لريال مدريد
زيدان

اخبار ريال مدريد – ابدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد السابق ديفيد بيكهام سعادته بتولي زميله زين الدين زيدان مهمة تدريب الفريق الأول بالنادي الملكي خلفا لرافا بينيتيز، الذي تمت أقالته بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال التي واجهها الفريق في الفترة المقبلة من الدوري الأسباني.

و قال ديفيد بيكهام علي صفحته الرسمية علي وقع التواصل الاجتماعي الانستجرام انه لا يوجد شئ افضل من تولي زيدان مهمة تدريب نادي احبه و يحبه الكثير من الناس، و خاصة أن زيدان لا يقبل بالفشل بكل المستويات،موضحا بان لاعب ريال مدريد السابق هو الشخص المناسب لهذه المهمة.

و من جانبه علق بيشنتي ليزارزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوردو و منتخب فرنسا السابق علي تعيين أول فرنسي كمدرب للنادي الملكي قائلا:” سعيدي لتولي زيدان هذه المهمة لأنني اعرف مدي التزامه بمسيرته التدريبية، موضحا بانه يتذكر مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا بنظره لزيدان عندما يتولى ريال مدريد، مشيرا إلي أن هذه البداية له و سيحقق النجاح بها.

و في سياق متصل قال دروجا انه يتمني التوفيق إلي زين الدين زيدان بعد توليه مهمة و مسؤولية قيادة النادي الملكي خلفا لرافائيل بينتيز، موضحا بانه اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية تولي مهمة الريال في وقت صعب بعد فترة من الصراعات مع المدير الفني السابق.

و أوضح رئيس نادي ريال مدريد السابق خورخي فالدانو أن تعيين لاعب النادي الملكي السابق كمدير فني للفريق هو أمر محفوف بالمخاطر لافتقاده لعنصر الخبرة، مشيرا إلي أن المدير الفني المقال كافح من اجل توصيل أفكاره بشكل ملائم مع إدارة الريال و لاعبيه، و لكن لم يتم من صناعة التوافق مع النادي، و لكنه لم يسعى لبذل مجهود لإرضاء النادي و جماهيره الكبيرة.

و قال نادي يوفنتوس الذي انضم إليه اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية من قبل فترة بداخل صفوف فريقه الأول بالدوري الإيطالي علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر:” حظا سعيدا لزيدان كمدرب لريال مدريد”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.